مخيم عقبة جبر أريحا - حقريتي رمانة ونزلة زيد - جيش الاحتلال وأريحا

أنباء عن مصابين.. الاحتلال يقتحم مخيم عقبة جبر جنوب أريحا

أريحا – مصدر الإخبارية

اقتحمت قوات إسرائيلية خاصة، صباح الثلاثاء، مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا بالضفة الغربية المحتلة.

وبحسب شهود عيان، فقد اقتحمت القوات الخاصة المخيم، وانتشرت في أزقته واعتلت أسطح منازل المواطنين.

كما دهمت قوات الاحتلال عددًا من منازل المواطنين وشرعت في تخريب محتوياته واستجوبت ساكنيها ما تسبب بحالةٍ من الذعر بين النساء والأطفال.

وفي التفاصيل، فقد اقتحمت القوات الإسرائيلية الخاصة مخيم عقبة جبر بواسطة سيارة نقل بضائع مغلقة، تسهيلًا على دخول المخيم وتنفيذ أعمال إجرامية بحق المدنيين.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر لحظة دخول القوات الخاصة إلى المخيم بواسطة العربة وانتشارهم في المخيم.

وعقب اقتحام المخيم، اندلعت اشتباكات مسلحة بين المقاومين وقوات الاحتلال، فيما ترد أنباء عن وقوع مصابين نتيجة الاشتباكات المسلحة.

في سياق متصل، تصدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي لقوات الاحتلال عقب اقتحام بلدة قباطية بمدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت سرايا القدس خلال بيانٍ صحافي: “التصدي لقوات وآليات الاحتلال خلال اقتحامها اليوم البلدة وخوض اشتباكات عنيفة معها واستهدافها بصلياتٍ كثيفة ومتتالية من الرصاص بشكل مباشر”.

كما أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، مدخل قرية حوسان غرب مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال أغلقت البوابة الحديدية قبالة مستوطنة “بيتار عيليت” الجاثمة على أراضي المواطنين، ما أدى إلى أزمة مرورية خانقة في المكان.

أقرأ أيضًا: سرايا القدس: مقاتلونا تصدوا لاقتحام قوات الاحتلال بلدة قباطية

Exit mobile version