الهلال الأحمر - مواجهات مع الاحتلال - جنين مواجهات مع الاحتلال - اختناق في مواجهات مع الاحتلال - مواجهات رام الله عايدة

إصابة مواطنين بالاختناق إثر قمع الاحتلال فعالية بمخيم عايدة

الضفة – مصدر

أفادت مصادر محلية بإصابة عدد من المواطنين بالاختناق مساء اليوم السبت إثر قمع قوات الاحتلال فعالية بذكرى النكبة في مخيم عايدة شمال بيت لحم بالضفة المحتلة.

وبحسب المصادر فإن قوات الاحتلال اعتدت على المشاركين في فعالية الطائرات الورقية عند منطقة المفتاح على المدخل الشرقي لمخيم عايدة بإطلاق قوات قنابل الغاز والصوت.

وبينت أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز والصوت خلال فعالية نصب شواهد القبور الخاص بالعائلات المهجرة وقراها في المقبرة الإسلامية في المخيم، ما أدى الى وقوع إصابات بالاختناق.

في سياق ذي صلة نظمت فصائل العمل الوطني وفعاليات نابلس، اليوم، وقفة منددة بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الخامس على التوالي.

وأكدت فعاليات ومؤسسات نابلس، خلال الوقفة على دوار الشهداء وسط نابلس، أن العدوان الاسرائيلي على الأراضي الفلسطينية مستمر كل يوم، وما يحصل في قطاع غزة يدل على عنجهية الاحتلال من خلال استهدافه للاطفال والمدنيين.

وتابعت: “بات واضحا للمجتمع الدولي سياسة الاحتلال الذي يستهدف الكل الفلسطيني في كل أماكن تواجده، خاصة ما يحدث في نابلس وجنين”.

وشددت الوقفة على على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة الاحتلال، وتحقيق الحرية والحقوق المشروعة والتمسك على الثوابت الوطنية.

 

اقرأ أيضًا: وقفة في نابلس تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة 

Exit mobile version