اغتيال الشهيد علي غالي-قصف غزة تدمير المباني

الشعبية تنعى قائد سرايا القدس علي غالي وتؤكد أن العدو لن يحقق أهدافه

غزة-مصدر الإخبارية

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، الشهيد القائد في سرايا القدس علي حسن غالي، والشهيدين محمود أبو غالي ومحمود عبد الجواد منصور، الذين ارتقوا في عملية اغتيالٍ غادرة نفذتها طائرات الاحتلال فجر اليوم في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وشددت الجبهة في بيان مقتضب أنه على العدو الذي يقوم بعدوانٍ واسع النطاق ضد شعبنا، بما في ذلك استهدافه بالاغتيال عدد من القيادات العسكرية، لن يتمكن من تحقيق أهدافه، بفعل الإرادة والتصميم على هزيمته، وبوجود إدارة مشتركة تدير باقتدار التصدي لهذا العدوان.

ودعت الجبهة إلى العمل لأن تمتد تجربة إدارة الفعل المقاوم والتصدي للعدوان القائم على قطاع غزة إلى مختلف ساحات المواجهة مع الاحتلال، والاستناد إليها بالدفع لتحقيق وحدةٍ وطنيةٍ شاملة، تشكّل ركنًا هامًا في مواجهة الاحتلال وهزيمته.

اقرأ/ي أيضا: الجبهة الشعبية: شعبنا قادر مواجهة عدوان العدو الغادر

ارتفعت حصيلة شهداء قطاع غزة جراء قصف طائرات الاحتلال الاسرائيلي لعدة أهداف مختلفة ومتفرقة، إلى 25 شهيدًا بينهم 4 أطفال و4 نساء، إلى جانب إصابة 76 بجراح متفاوتة؛ بينهم 3 أطفال و7 سيدات.

واستُشهد 3 فلسطينيين وأصيب 7 آخرون، في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمناطق متفرقة من قطاع غزة، ما يرفع عدد الذين ارتقوا منذ بداية العدوان (فجر أمس الثلاثاء) إلى 25.

وذكرت مصادر محلية ان طائرات الاحتلال استهدفت شقة سكنية في مدينة حمد غرب مدينة خانيونس؛ ما أسفر عن ارتقاء 3 شهداء وجرح 7 آخرين بجروح مختلفة.

ونعت سرايا القدس في بيان مقتضب، الشهيد القائد المجاهد علي حسن غالي “أبو محمد” – عضو المجلس العسكري، ومسؤول الوحدة الصاروخية في سرايا القدس، الذي ارتقى في عملية اغتيال صهيونية غادرة فجر اليوم في خانيونس جنوب قطاع غزة برفقة عدد من الشهداء الأبرار.

 

Exit mobile version