مشعل الأسرى - مشعل الاحتلال - مشعل والمقاومة

مشعل عن جريمة الاغتيال: المقاومة ستلقي الاحتلال الرد الحازم

بيروت- مصدر الإخبارية

أكد رئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل، الاحتلال سيتلقى الرد الحازم من قوى المقاومة الموحدة، والتي تتجلى وحدتها في أعظم صورها في الميدان.

وقال مشعل: “إن ما شهدته غزة في ساعات الفجر الأولى من اغتيال دامٍ بشع لثلة من خيرة أبناء شعبنا، من قادة أشقائنا في الجهاد الإسلامي، جريمة غادرة، ستلقى الرد الحازم”.

وتابع “استمرار الاحتلال في سياسته الإجرامية المتمثلة بسفك دماء أبناء شعبنا، دون تفريق بين طفل وامرأة وشيخ مسنّ، إنما يعيد لأذهاننا ما شهدته نكبتنا الفلسطينية التي نحيي ذكراها السنوية الخامسة والسبعين في هذه الأيام”.

ورأى مشعل أن المجازر بغزة تحمل تأكيدات واضحة على أننا أمام استمرار لذات الطبيعة الإجرامية لهذا الكيان.

وأردف “الاحتلال من خلال هذا الاغتيال الجبان الدامي يسعى إلى ترميم صورته الردعية المتآكلة التي فقدها خلال الأسابيع الأخيرة من خلال ما أبداه مقاومونا الأبطال في داخل فلسطين وخارجها”.

وأوضح أن استهداف المقاومة للاحتلال في ساحاته الداخلية من عدة جبهات ردّا على ما قام به العدو من استهداف الأقصى والمقدسات، واستباحة دماء أبناء الشعب الفلسطيني.

وطالب مشعل أذرع المقاومة المنتشرة في كل الجغرافية الفلسطينية في الداخل والخارج، بأن تكون على أهبة الاستعداد والاستنفار للردّ على العدوان الإسرائيلي المتواصل دون توقف.

وحث على أن لأن يكون الرد من خلال قرار موحّد تنطلق فيه القوى الحية للنيل من هذا الاحتلال، المنفلت من عقاله، وليشفي صدور أبناء الشعب الفلسطيني، ويقضم المزيد من صورة الاحتلال التي يحاول تسويقها في المنطقة.

وأضاف:” إن محاولة الاحتلال لاستعادة صورة الردع لديه فاشلة ويائسة، فسياسة الردع لا تجدي مع شعب مُقاوم صاحب قضية عادلة ووطن مقدس تفتديه كل الأرواح والمهج، لذلك سيرتدّ السحر على الساحر”.

اقرأ/ي أيضًا: الرئيس عباس يدعو لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

Exit mobile version