‫الاحتلال حملة اعتقالات و حملة مداهمات في مدن الضفة المحتلة فجر اليوم - عمليات اعتقال - الأسير المحرر صالح عابد

تزامناً مع العدوان على غزة.. حملة اعتقالات إسرائيلية في الضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح وفجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ودهم، طالت عدداً من المواطنين، في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة، تزامناً مع العدوان الإسرائيلي الذي نفذ فجراً على قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت تسعة مواطنبن بينهم سبعة أشقاء، من محافظة الخليل، جنوب الضفة.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: محمد أمين الزغير، ورائد نبيل عبد الكريم الشعراوي من مدينة الخليل، والأشقاء السبعة: رائد ومحمد وسالم وياسر ويحيى ومحيي وزكريا إسماعيل أبو فنار من بلدة يطا جنوبا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، شابين من قرية المغير شمال شرق رام الله، واحتجزت سبعة آخرين لعدة ساعات، فيما اعتقلت شابا من عارورة شمال المحافظة.

وفالت مصادر محلية إن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المغير فجر اليوم وداهمت عدة منازل واعتقلت الشابين عبد الرحمن عبد الباسط أبو عليا، وعبود نايف أبو عليا.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال احتجزت سبعة شبان لعدة ساعات قبل أن تفرج عنهم لاحقا، بعد دهم منازلهم، وهم: عبيدة جلال النعسان، محمد عاطف أبو عليا، وسيم احمد النعسان، محمد خالد النعسان، أديب حمد الله النعسان، محمد أحمد أبو عليا، وأحمد عبد الفتاح أبو نعيم.

واعتقلت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من مساء أمس، الشاب مصطفى عمر صالح من قرية عارورة شمال رام الله، خلاله مروره عبر حاجز عطارة العسكري شمال المدينة.

اقرأ/ي أيضاً: بينهم أسرى محررون.. جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة

Exit mobile version