الدكتور جمال خصوان

الصحة ناعية الدكتور جمال خصوان: لم يتوانّ في تقديم رسالته الإنسانية

غزة – مصدر الإخبارية

نعت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح الثلاثاء، الشهيد الدكتور جمال خصوان والذي ارتقى جرّاء عدوان الاحتلال على قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة خلال بيانٍ صحافي: “بقلوبٍ مطمئنة بقضاء الله وقدره، ننعى الشهيد الدكتور جمال خصوان رئيس مجلس إدارة مستشفى الوفاء، والذي استشهد برفقة زوجته ونجله جراء الاعتداء الإسرائيلي الغاشم على مدينة غزة”.

وأضافت: “ننعى هذه القامة الطبية والوطنية صاحب الهمة العالية، والذي قدم الكثير من محطات العطاء خلال مسيرته العلمية والعملية”.

وتابع: “تشهد للدكتور الراحل خصوان ميادين العمل الطبي أنه لم يتوانّ في تقديم رسالته الإنسانية، واليوم ترجل شهيداً”.

وختمت: “سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته ، ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

واستُشهد عددٌ من المواطنين وأُصيب آخرون فجر اليوم، جراء شنّ طيران الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة، على منازل للمواطنين ومواقع للمقاومة الفلسطينية في مناطق مختلفة بقطاع غزة.

وأكدت وزارة الصحة في إحصائية أولية، ارتقاء ارتقاء 9 من الشهداء وعدد من الجرحى جراء استهداف الاحتلال (الاسرائيلي) لقطاع غزة.

وأكد مصدر في الجهاد الإسلامي لشبكة مصدر خاصة الإخبارية، أنّ الاحتلال الإسرائيلي اغتال القائدين في سرايا القدس جهاد غنام وخليل البهتيمي و القيادي البارز المتحدث باسم الجهاد الإسلامي الأسير المحرر طارق عز الدين.

وذكرت مصادر محلية أنّ القصف الإسرائيلي طال شقتين سكنيتين بمدينة غزة، ومنزلًا في رفح جنوبًا، بالإضافة لسلسة غارات استهدفت مواقع للمقاومة الفلسطينية في أنحاء متفرقة من القطاع.

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي عن تنفيذه غارات على أهداف تابعة لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

وأعلن وزير الجيش يوآف غالانت فرض “وضع خاص” على الجبهة الداخلية، وفي ضوء تقييم الوضع تقرر إجراء تغيرات في حركة الطرق بغلاف غزة وإغلاق الطرق المكشوفة لجهة غزة.

Exit mobile version