سرطان الثدي

وفاة ممثلة أمريكية مشهورة بعد إصابتها بسرطان الثدي

منوعات-مصدر الإخبارية

توفيت الممثلة الأمريكية كيلي بريستون التي شاركت في أفلام ناجحة مثل “جيري ماكغواير” و”توينز” جراء إصابتها بسرطان الثدي على ما أعلن زوجها جون ترافولتا.

وكتب الممثل عبر إنستغرام جون ترافولتا.، “بقلب حزين جداً ابلغكم وفاة زوجتي الرائعة كيلي بريستون التي خسرت معركتها  بسرطان الثدي المستمرة منذ سنتين. لقد واجهت المرض بشجاعة بدعم وحب الكثير من الأشخاص”، وقال ناطق باسم العائلة لمجلة “بيبول” الأمريكية التي تعنى بأخبار المشاهير إن الممثلة توفيت صباح الأحد بحسب مانقلت “فرانس برس”، فيما وأوضح “أرادت أن تخوض هذه المعركة بعيداً من الأضواء وخضعت لعلاجات طبية منذ مدة مدعومة من عائلتها والأصدقاء”.

ولدت كيلي بريستون في 13 أكتوبر (تشرين الأول) 1962 في هاواي ودرست المسرح في جامعة جنوب كاليفورنيا، واشتهرت بدورها في الفيلم الكوميدي “توينز” العام 1988 إلى جانب أرنولد شوارزينغر وداني ديفيتو. وشاركت في عشرات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية خلال مسيرتها الفنية.

وفي الفيلم الكوميدي الرومنسي الشهير “جيري ماكغوير” (1996) إلى جانب توم كروز ورينيه زيلويغر، جسدت دور صديقة البطل السابقة، وتزوجت الممثل جون ترافولتا في العام 1991 وانجبا معا ثلاثة أطفال توفي أكبرهم العام 2009 في سن السادسة عشرة.

مشوار كيلي بريستون الفني

بدأت حياتها الفنية عند عمر 15 سنة عندما توجهت للموضة والأزياء وكانت لها تجربة ناجحة في هذا المجال حتى عمر 24 سنة وهي تعمل بهذا المجال لكن بسبب تميزها بهذا المجال وظهورها بالإعلام كثيراً دخلت الوسط الفني في عام 1980 بتجربة في مسلسل هاواي فايف الذي مثلت فيه دور فتاة تدعي واندي، درست إدارة المال والأعمال لكن لم تقم بممارسة شهادتها بسبب حبها للشهرة، هي من أسرة متوسطة بولاية هاواي والدها معلم ووالدتها ربة منزل.

يذكر أن كيلي بريستون من الشخصيات الأكثر اهتماماً بالشاشة الأمريكية لها شعبية كبيرة بالوطن العربي بسبب ما قدمته النجمة من أعمال فنية ناجحة كانت سبباً في شهرتها بالسينما الأمريكية

بدأت تشتهر في عمر صغير بعد أن كانت لها عدة جولات بالإعلام العربي بسبب ما قامت به النجمة وقدمته خلال مشوار حافل في السينما الأمريكية صنفت بها كأجمل ممثلة أمريكية كانت لها شعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية كما أنها من الشخصيات الكبيرة والمميزة بالوطن العربي بسبب أعمالها الناجحة التي ترجمت خلال سنين طويلة.

Exit mobile version