طقس فلسطين - راصد جوي - طقس فلسطين-أجواء حارة- الأرصاد الجوية

طقس فلسطين: أجواء غائمة جزئيًا وباردة نسبيًا في المناطق الجبلية

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الأحد 7-5-2023 غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا في المناطق الجبلية وربيعيًا لطيفًا في بقية المناطق، كما يطرأ انخفاضًا آخرًا على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية.

وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح تكون جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والاثنين المقبل يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية معتدل في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية.

أقرأ أيضًا: طقس فلسطين: أجواء غائمة وربيعية وانخفاض على درجات الحرارة

وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء 9-5-2023 يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ صاف ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج، وفيما يلي درجات الحرارة العظمى والصغرى على النحو الآتي:

Exit mobile version