مسيرة الأعلام - تصعيد غزة -الوسطاء والاحتلال - الفصائل بغزة -التهدئة في غزة -عض الأصابع وفد أمني مصري-تهديدات إسرائيلية على الفصائل - انتصارات المقاومة

الفصائل الفلسطينية: اغتيال أبطال المقاومة لن يحد من ضرباتها

رام الله _ مصدر الإخبارية

نعت فصائل المقاومة الفلسطينية صباح اليوم، إلى شعبنا الفلسطيني شهداء نابلس الذين ارتقوا في اشتباكات مسلحة مع الاحتلال الإسرائيلي وهم يدافعون عن شعبنا ومقدساتنا.

وقال الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد اللطيف القانوع إن “اغتيال أبطال المقاومة لن يحد من ضرباتها وعملياتها أو يوقف مدها المتصاعد وستمضي المقاومة بكل عزيمة وإصرار للرد على جريمة الاغتيال والثأر لدماء الشهداء.

وشدد على أن جريمة الاحتلال الإسرائيلي باغتيال ثلة من أبطال المقاومة في نابلس تضاف لسجل الاحتلال الأسود وحكومته الفاشية التي ستدفع ثمن جرائمها.

ودعا القانوع جماهير شعبنا والشباب الثائر وأبطال المقاومة وكل التشكيلات العسكرية في الضفة الغربية لاستدامة الاشتباك مع الاحتلال والثأر لدماء الشهداء.

وبدورها أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أنّ مجزرة الاحتلال في نابلس لن تضعف إرادة المقاومة، وجماهير شعبنا بتشكيلاته المقاومة كافة ستُدفع العدو ثمن جرائمه”.

وشدّدت الشعبيّة، أنّ هذه المجزرة الجديدة لن تضعف إرادة المقاومة، وأن جماهير شعبنا بتشكيلاته المُقاوِمة كافةً ستُدفِّع العدوَّ ثمنَ جرائمه.

وأكَّدت الجبهة، أنّ شعبنا سيشقُّ طريقه نحو التحرير والعودة، موجّهةً التحيّةَ لأهلنا الصامدين في الضفة وفي كلّ أرضنا المحتلّة، فيما حيّت سواعد المقاومين الأبطال الذين يواصلون تصدّيهم لاعتداءات الاحتلال.

اقرأ أيضاً/ 3 شهداء برصاص الاحتلال خلال اقتحام البلدة القديمة في نابلس

Exit mobile version