يوتيوبر مصرية تفضح عائلتها

فضيحة جنسية.. يوتيوبر مصرية تستغل أطفالها وطليقها يعلّق بفيديو

وكالات – مصدر الإخبارية

استنطقت يوتيوبر مصرية لقناة “ام زياد وهبة” أطفالها على واقعة جنسية اكتشفت فيها إقامة الأخ علاقة جنسية مع شقيقته، حسب ادعاءاتها.

وظهرت اليوتيوبر وهي تحاول الحصول على اعترافات طفلين صغيرين من أطفالها برؤيتهما للواقعة بين الأخت والأخ، وتسبب في فضيحة كبيرة لعائلتها واستغلال كبير بعد أن حققت مشاهدات عالية جداً وأموال طائلة.

وضبطت النيابة العامة المصرية “ام زيادة وهبة” بعد أن أمرت بإحضارها، وذكرت في بيان رسمي مساء الأربعاء أنها رصدت تداول الفيديو للسيدة وهي تتحدث عن اكتشافها للعلاقة بين الأخ والأخت وتحاول استنطاق طفليها الصغيرين بمشاهدتها للواقعة.

إضافة إلى أنها شاهدت محادثة على الهاتف بين ابنها وآخر يطلب منه إقامة علاقة جنسية معه.

وكانت النيابة تلقت بلاغاً من المجلس القومي للأمومة والطفولة يتضمن نشر المتهمة الفيديو على قناتها على اليوتيوب ومعها 3 من أطفالها، واستنطقت فيه اثنين منهم على الواقعة لتحقيق مشاهدات عالية، واتهمها بهتك العرض والإتجار بالبشر، واستغلال الأطفال.

وكان المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع قدم بلاغاً رسمياً يطالب فيه بالتحقيق مع اليوتيوبر المصرية، بسبب نشرها هذا الفيديو الفاضح.

وقال: “تعتبر هذه الواقعة حسب القانون إساءة لكرامة وحقوق الطفل”، وذلك وفق نص المادة 96 من قانون الطفل رقم 12 لعام 1996، وما قد تشكله من جريمة هتك عرض وجريمة الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري.

وأضاف: “ما فعلته السيدة الأم يعد مخالفاً لقانون حظر المساس بحق الطفل في الحماية من الإتجار به أو الاستغلال الجنسي أو التجاري أو الاقتصادي له”، مستنكراً الأمر.

ووعلّق طليق السيدة، وأب الفتاة بفيديو ظهر فيه مع ابنته وأفاد بأن الادعاءات كاذبة حيث أثبت الكشف الطبي عكس ذلك، ووصف الأم بأنها “مختلة عقلياً”.

ويذكر أن اليوتيوبر ام زياد وهبة ظهرت في فيديوهات سابقة تتهم ابنها بسرقتها، وابنتها بالغيرة منها.

اقرأ أيضاً: شركة يوتيوب ترفع الحظر عن قناة ترامب

Exit mobile version