طقس فلسطين من الخميس حتى الأحد القادم

رام الله-مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين اليوم الخميس حارا نسبياً إلى حار وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو هذه الليلة صافيا ولطيفا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الجمعة، حارا الى شديد الحرارة، وجافا، ومغبرا احيانا، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشط السرعة ومثيرة للغبار، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ/ي أيضا: حساسية الربيع.. أعراضها ونصائح طبية للوقاية منها

والسبت المقبل، يكون الجو غائما جزئيا ربيعيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشط السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما الأحد توقعت أن يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، باردا نسبيا في المناطق الجبلية، ربيعيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخرعلى درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.