الشهيد عدي التميمي-الغرفة المشتركة

الغرفة المشتركة بغزة تعلن قصف المستوطنات الإسرائيلية بعدة صواريخ

غزة- مصدر الإخبارية

أعلنت الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية في غزة مسؤوليتها الكاملة عن قصف المستوطنات القريبة من غزة بعدد من الصواريخ رداً على اغتيال الاحتلال للشيخ الأسير خضر عدنان.

وقالت في بيان، تزف الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية القائد الوطني الشيخ المجاهد الشهيد/ خضر عدنان، الذي ارتقى فجر اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من مايو لعام ٢٠٢٣م، في جريمة اغتيالٍ صهيونية جديدة، بعد معركةٍ مشرفة من الإضراب عن الطعام خاضها بأمعائه الخاوية متحدياً السجن والسجان، ومسطراً أسمى آيات العز والفخار.

وأضافت إن الغرفة المشتركة إذ تنعى الشهيد المجاهد فإنها تعلن مسئوليتها عن دك ما يسمى بمغتصبات غلاف غزة برشقاتٍ صاروخية مساء اليوم، ويأتي ذلك كردٍ أولي على هذه الجريمة النكراء التي ستفجر ردوداً من أبناء شعبنا في كافة الساحات وأماكن الاشتباك بعون الله تعالى.

وتابعت الغرفة المشتركة “سنبقى الأوفياء لدماء شهدائنا وتضحيات أسرانا، وستبقى قضيتهم على رأس أولويات قيادة المقاومة في كل الظروف، ونحذر العدو من أن تماديه في العدوان وارتكابه لأية جريمةٍ أو حماقة لن يبقى دون رد، وستظل المقاومة على أتم الجهوزية سيفًا ودرعًا لشعبنا في كل مكان”.

والثلاثاء، أطلقت الفصائل الفلسطينية في غزة رشقات صاروخية متتالية تجاه المستوطنات الإسرائيلية القريبة من حدود القطاع.

وقال موقع والا العبري: أكثر من 10 صواريخ أطلقت من قطاع غزة قبل قليل.

وأفادت وسائل إعلام بسماع دوي انفجارات في بلدة سديروت ومحيطها والمصادر الإسرائيلية تتحدث عن اعتراض صواريخ من غزة.

يأتي ذلك بعد أن أطلقت المدفعية الإسرائيلية نيرانها اليوم الثلاثاء على نقطة للضبط الميداني شرقي مدينة غزة.

ولفتت مصادر محلية إلى أن مدفعية الاحتلال استهدفت نقطة للضبط الميداني شرق مدينة غزة

وفي وقت سابق الثلاثاء، أوعز جيش الاحتلال لسكان المستوطنات المحاذية لقطاع غزة ومدينة سديروت بالبقاء بالقرب من الأماكن المحصنة.

وزعمت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الثلاثاء، رصد إطلاق 3 صواريخ من قطاع غزة، سقطت في منطقة تدعى “كيبوتس سعد” في الجنوب المحتل.

وذكرت الإذاعة العبرية نقلاً عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، قوله إن “ثلاثة صواريخ أطلقت من قطاع غزة وسقطت في منطقة مفتوحة دون تفعيل منظومة القبة الحديدية”.

وأضافت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قرر تعزيز منظومة القبة الحديدية في غلاف غزة وذلك عقب استشهاد خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والمضرب عن الطعام في السجون الإسرائيلية منذ 87 يوما.

Exit mobile version