طالع أسماء المرشحين لانتخابات نقابة الصحفيين الفلسطينيين 2023

رام الله _ مصدر الإخبارية

نشرت لجنة الانتخاب المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين (2023) مساء الإثنين، أسماء القوائم الانتخابية المرشحة للانتخابات وعددها قائمة واحدة وهي:” قائمة شهداء الصحافة الفلسطينية”.

وأفادت اللجنة أنه وبعد نشر أسماء المرشحين في القائمة سيتم فتح الباب للإتاحة المجال أمام الهيئة العامة لتقديم الاعتراضات والطعون على أسماء أي من المرشحين حسب الأصول.

وأشارت إلى أنّ الراغبين في تقديم الطعون عليهم التوجه إلى مقري النقابة في رام الله وغزة لمدة ثلاثة أيام الواقعة ما بين ٢-٤ أيار من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة بعد الظهر.

وسابقاً أعلنت اللجنة بعد اجتماع لها في الضفة وغزة عبر تقنية الزوم، أن (قائمة شهداء الصحافة الفلسطينية) هي القائمة الوحيدة المرشحة لانتخابات نقابة الصحفيين بعد انسحاب (كتلة الإعلام المستقل).

وناقشت اللجنة طلبي ترشح لقائمتين انتخابيتين استلمتهما أمس الأحد الموافق 30-4-2023 في مقر النقابة في رام الله وهما: (قائمة شهداء الصحافة الفلسطينية) و (كتلة الإعلام المستقل) وتقدم ممثل (كتلة الإعلام المستقل) بطلب سحب ترشح قائمته وفق الأصول للجنة واستمعت منه لمبررات الانسحاب، وبذلك تم قبول الطلب.

واستكملت اللجنة أعمالها بتدقيق أسماء مرشحي قائمة (شهداء الصحافة الفلسطينية)، وتبين أن جميع المرشحين مدرجة أسماؤهم في سجل أعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين النهائي.

وقررت اللجنة إعلان قائمة المرشحين حسب الجدول الانتخابي لإتاحة المجال لتقديم الاعتراضات والطعون على أسماء أي من المرشحين حسب الأصول ومن ثم السير في الإجراءات وفق الأصول.

لتحميل قائمة الأسماء اضغط هنا.

اقرأ أيضاً/ لجنة مجلس طلبة بيرزيت تحدد موعد الانتخابات القادمة