النيابة العامة تكشف سبب وفاة الفنان مصطفى درويش.. هذا آخر ما كتبه

وكالات- مصدر الإخبارية

سمحت النيابة العامة في مصر، بدفن جثمان الفنان مصطفى درويش، وذلك بعد وفاته في مستشفى الشيخ زايد التخصصي بسبب تعرضه لآلام في عضلة القلب.

ووفق التحقيقات فإن مصطفى درويش دخل لقسم الطوارئ في المستشفى في حالة حرجة، وخلال دقائق معدودة توقفت عضلة القلب تماما، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وكانت النيابة العامة قررت انتداب مفتش الصحة للكشف الظاهري لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن في مقابر العائلة بمنطقة الواحات البحرية بأكتوبر.

في الوقت نفسه تناقل عدد كبير من جمهور الفنان الراحل منشوراً كتبه قبل ساعات من وفاته عبر صفحته على فيسبوك قال فيه: “مش عارف أنام”.

وعبر منصات التواصل أعلن هاني درويش خبر وفاة شقيقه مصطفى درويش وقال: “البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.

والفنان مصطفى درويش من مواليد 11 يناير 1980 – 1 مايو 2023 وشارك في أعمال درامية وسينمائية.

وبحسب وسائل إعلام مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، كما مثل في أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي.

ولقي شهرة واسعة بعد قيامه بدور «فتحي» مدرب كمال الأجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل ب100 وش الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية.

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد الذي شارك به أيضا في نفس العام.