صحيفة تكشف موقف كريستيانو رونالدو من مغادرة يوفنتوس

رياضة – مصدر الإخبارية

كشفت صحيفة “توتو سبورت” اليوم الإثنين، موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، موقفه بشأن البقاء أو الرحيل عن صفوف نادي يوفنتوس “السيدة العجوز” خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة إن رونالدو يرغب في البقاء مع يوفنتوس، ويستهدف صناعة التاريخ مع الفريق الإيطالي.

وأضافت أن كريستيانو  يستهدف منافسة شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، على لقب هداف الكالتشيو، وكذلك منافسة روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.

ونفت الصحيفة الشائعات حول انتقال رونالدو لباريس سان جيرمان أو العودة لريال مدريد، لأن النجم البرتغالي يريد مواصلة مغامرته مع البيانكونيري.

وسجل رونالدو 28 هدفًا حتى الآن بالكالتشيو، متأخرًا بهدف واحد خلف المتصدر إيموبيلي، بينما يفصله 6 أهداف لمعادلة رقم ليفاندوفسكي هذا الموسم، على جائزة الحذاء الذهبي بالدوريات الخمس الكبرى.

يتفوق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، على غريمه التقليدي ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني في سباق الحذاء الذهبي لأفضل هداف في دوريات أوروبا الخمس الكبرى في الموسم الجاري.

و واصل رونالدو التسجيل مع يوفنتوس حيث زار شباك أتالانتا مساء السبت بهدفين من ركلتي جزاء في لقاء عرف تعادل الفريقين بنتيجة 2-2 برسم مباريات الدوري الإيطالي، في حين فشل ميسي في الوصول لشباك بلد الوليد في فوز البارسا بهدف دون رد في وقت سابق من السبت.

 

ميسي ثامناً ورونالدو ثالثاً في سباق الحذاء الذهبي

و ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن رونالدو نجح في القفز للمركز الثالث جدول ترتيب هدافي أوروبا بهدفيه في أتالانتا ليوسع الفارق مع ميسي، لكنه يبقى في المركز الثالث حتى الآن مع تواجد ميسي في المرتبة الثامنة.

و يتصدر صراع الحذاء الذهبي، روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ برصيد 68 نقطة، ثم تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي برصيد 58 نقطة.

و يأتي رونالدو ثالثاً برصيد 56 نقطة بالتساوي مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني، ثم إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الحالي و ريد بول سالزبورج النمساوي سابقاً برصيد 50 نقطة، ثم شون ويسمان لاعب فولفسبورج الألماني برصيد 45 نقطة، علماً بأن ميسي يملك 44 نقطة في المرتبة الثامنة.