فرنسا : مقتل شقيق نجم توتنهام سيرج أورييه بطلق ناري

رياضة – مصدر الإخبارية

قتل فجر يوم الاثنين، شقيق نجم دفاع توتنهام هوتسبير الإنجليزي سيرج أورييه، بعد ساعات قليلة من فوز فريقه في ديربي شمال لندن على أرسنال.

وأعلنت السلطات الفرنسية أن كريستوف أورييه شقيق اللاعب الإيفواري توفي بعد تعرضه لإطلاق رصاص في مدينة تولوز جنوب غرب فرنسا بالقرب من الحدود الإسبانية.

وأفاد مسعفون وصلوا إلى مكان إطلاق النار في منطقة صناعية على أطراف المدينة ليعثروا على أورييه مصابا في منطقة البطن.

وكشف مصدر مقرب من التحقيق، أن مطلق النار فر من المكان، فيما لم تكشف بعد ملابسات الحادث.

وأشار موقع “FranceNews24” إلى أن كريستوف (26 عاما)، الذي كان يزاول كرة القدم مع نادي تولوز روديو للهواة، لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى متأثرا بإصابته.

ويزاول كريستوف أورييه كرة القدم مع نادي تولوز روديو للهواة، علما أن الشقيقين صعدا معا في صفوف لنس الفرنسي.

وكان سيرج أورييه، شارك أساسيا فى المباراة التي حقق فيها فريقه توتنهام فوزا هاما على غريمه أرسنال، بهدفين مقابل هدف واحد، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويلعب سيرج أورييه، مواليد 24 ديسمبر 1992 في أوراغاهيو بساحل العاج، حاليا لصالح نادي توتنهام هوتسبير في مركز الظهير الأيمن منذ 2017.

ويذكر أن أورييه في 31 مايو 2016، كان على متن سيارة بأحد أحياء جادة الشانزليزيه في باريس بعد مغادرته أحد الملاهي الليلية، وتم توقيفه من قبل دورية من وحدة مكافحة الجريمة، فدخل معها في مشاجرة جراء رفضه للامتثال لأوامرها بالنزول من السيارة، ما وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي . وفي 26 سبتمبر 2016، قضت محكمة الجنح في باريس بالسجن النافذ لمدة شهرين بحقه بتهمة المشاجرة مع رجال الشرطة.