نادي توتنهام يقرر تعويض مشجعيه لهذا السبب

وكالات – مصدر

قرر لاعبو نادي توتنهام هوتسبر تعويض جماهيرهم التي تنقلت لحضور مباراتهم أمام نيوكاسل يونايتد وذلك بعد فضيحة خسارتهم بنتيجة 1-6.

جاء ذلك خلال إعلان للنادي، الثلاثاء، بأن لاعبيه سيعيدون قيمة تذاكر المباراة المذكورة، كما اعتذروا عن أدائهم مؤكدين أنهم سيفعلون كل ما بوسعهم لتصحيح المسار.

وفي رسالتهم للمشجعين قال لاعبو النادي: “كفريق، نتفهم إحباطكم وغضبكم.. نعلم أن الكلمات لا تكفي في مثل هذه المواقف لكن صدقونا، هزيمة كهذه تؤلمنا جميعا، نقدر دعمكم، داخل وخارج الملعب. ومع وضع ذلك في الاعتبار، نود أن نعوض المشجعين برد قيمة تذاكر المباراة التي أقيمت في سانت جيمس بارك.

وتابعوا: “نعلم أن هذا لن يغير شيئا مما حدث يوم الأحد لكننا سنفعل كل شيء لتصحيح الأمور أمام مانشستر يونايتد مساء الخميس، وسيعني وقوف الجماهير معنا مرة أخرى الكثير بالنسبة لنا”.

في الوقت نفسه تمت إقالة المدرب المؤقت كريستيان ستيليني جراء الهزيمة، حيث تولى رايان ميسون المسؤولية حتى التعاقد مع مدرب دائم.

وكان نادي نيوكاسل يونايتد فاز، الأحد، على توتنهام بسداسية، ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الماكبايس بخماسية نظيفة، سجلها كل من جاكوب ميرفي “ثنائية” في الدقيقتين الثانية، والتاسعة على التوالي، والبرازيلي جولينتون بالدقيقة السادسة، والسويدي الهداف أليكسندر إيساك “ثنائية” أيضًا عند الدقيقتين التاسعة، و21 على الترتيب.

وقلص هاري كاين الفارق بتوقيعه على هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 49 في الشوط الثاني، ولكن البديل كاليوم ويلسون أضاف السادس لنيوكاسل بالدقيقة 67.

وأصبح رصيد مدرب فريق نيوكاسل يونايتد إيدي هاو 59 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 53 نقطة بالمركز الخامس.