حظر تطبيق واتساب - تطبيق واتس اب - واتس اب - واتساب مجتمعات-واتساب واتساب ويب لغة

ميزة جديدة من واتساب ستسهّل أعمالك.. إليك التفاصيل

وكالات – مصدر

في ميزة جديدة لطالما انتظرها المستخدمون، أعلن مارك زوكربيرغ، رئيس شركة “ميتا” المالكة لتطبيق واتساب، أنه بدءا من أمس الثلاثاء أصبح بإمكان المستخدمين تسجيل الدخول على حساب واتساب الخاص بهم من 4 هواتف إضافية للهاتف الرئيسي.

ومن خلال الميزة، يمكن لمستخدمي واتساب ربط 4 هواتف ذكية إضافية عن طريق مسح رموز كيو آر (QR) باستخدام هواتفهم الأساسية، حيث تناسب هذه الميزة أولئك الذين لديهم هاتف للعمل وآخر للاستخدام الشخصي، ولكنهم يفضلون أن تكون جميع محادثاتهم ضمن حساب واتساب واحد.

وأوضحت الشركة أنه بدأ طرح التحديث للمستخدمين على مستوى العالم، وسيكون متاحا للجميع خلال الأسابيع المقبلة، مضيفة أنه وتفاديا لاختراق الحسابات الخاصة يمكن للمستخدمين التحقق من أي أجهزة أخرى متصلة بحساباتهم وتسجيل خروجهم عن بُعد من هواتفهم.

ولفتت إلى أن كل جهاز سيتصل بواتساب بشكل مستقل، مما يضمن مزامنة جميع الرسائل الشخصية والوسائط والمكالمات، وإذا كان الهاتف الذكي “الأساسي”- الذي تم تعريفه على أنه الهاتف الذي كان يحمل حساب واتساب الخاص بك عليه- غير نشط لفترة طويلة، فسيتم تسجيل خروجك تلقائيًا من جميع الهواتف “المصاحبة”.

وأكدت أنه بغض النظر عن الجهاز الذي يقوم بتشغيل حساب واتساب، ستظل جميع الدردشات مشفرة بالكامل لا يقرؤها إلا طرفاها.

وكان تطبيق واتساب سمح عام 2021 للمستخدمين بتوصيل ما يصل إلى 4 أجهزة إضافية غير هاتفية -مثل أجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية- بحساباتهم بشكل مستقل عن الهاتف.

اقرأ أيضاً: 5 حيل للنصب والاحتيال عبر واتساب.. احذرها

Exit mobile version