التحريض الصهيوني

الشعبية تدعو لمواجهة التحريض الصهيوني عبر تصعيد حالة التضامن

غزة – مصدر الإخبارية

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الاثنين، إلى مواجهة التحريض الصهيوني في ألمانيا، عبر تصعيد حالة التضامن مع شعبنا الفلسطيني.

واعتبرت الشعبية، إجراءات السلطات الألمانية التي استهدفت الفعاليات التضامنية مع الحقوق الفلسطينية، بأنها جزء من هجمةٍ سياسيّة ممنهجة ومستمرة.

وقالت: إن “الهجمة تأتي تعبيرًا عن رضوخ وتماهي الحكومة الألمانية مع ضغوط الاحتلال الإسرائيلي، ولا يمكن فصلها عن سياسات الحكومة الألمانية المنحازة للاحتلال، وأدوار هذه الحكومة في دعم الاحتلال وتسليحه وتذخيره، أو أدوار مجموعات التحريض الصهيونية في تشويه النضال الفلسطيني”.

ولفتت إلى أن “هذه الإجراءات والهجمة التحريضية من قبل داعمي الاحتلال والحرب الصهيونية ضد شعبنا، تهدف لحظر الفعاليات التضامنية في ذكرى النكبة الفلسطينية”.

وأشارت إلى أن “الفعاليات التضامنية تُشكّل مناسبةً لدعم نضال شعبنا والتضامن مع حقوقه في كل مدن العالم، والتي تأتي في ظل تصعيد الاحتلال لجرائمه الوحشية، وهجمته المسعورة لضم ما تبقى من أرض فلسطينية وإلغاء وجود شعبنا على أرضه”.

وطالبت “الشعبية” بضرورة تصعيد السياسات الساعية لدعم وتغطية هذا العدوان، مؤكدة على ضرورة الوعي الكامل من المؤيدين لحقوق شعبنا، بطبيعة هذا النضال التحرري المؤمن بقيم الحرية والعدالة والمساواة الإنسانيّة.

Exit mobile version