ترامب وبايدن -وزارة العدل - لن يتم تكبيل ترامب- محاكمة ترامب-قضية اغتصاب-أوكرانيا-ترامب الانتخابات الأمريكية-ترامب والجمهوريين

ترامب يواجه قضية اغتصاب جديدة ويطلب التأجيل

وكالات – مصدر الإخبارية

يواجه الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب قضية جديدة تتمثل في اغتصاب كاتبة في غرفة ملابس في التسعينات.

ووجه المحامي جوزيف تاكوبينا طلباً بتأجيل المحاكمة لـ 4 أسابيع قادمة، لتكون في 23 مايو بدل من 25 ابريل وهو الموعد المقرر.

وطلب محامي ترامب تأجيل المحاكمة الجديدة بسبب الهجوم الإعلامي الذي قد يتسبب في تشويش المحلفين، وقال: “هناك طوفان من التغطية الإعلامية الضارة تجاه ترامب”.

وأوضح أن الطلب يأتي كي يكون هناك فترة تهدئة بين الاتنهامات الأخيرة للرئيس السابق بشأن الاحتيال التجاري، وبين الدعاوى المدنية مثل قضية الاغتصاب.

وقال تاكوبينا إن “إجراء المحاكمة في القضية بعد 3 أسابيع من هذه الأحداث التاريخية، سيضمن أن العديد من المحلفين المحتملين، سيضعون المزاعم الجنائية على رأس أذهانهم عند الحكم على دفاع الرئيس ترامب ضد مزاعم كارول”.

وتنطوي القضية على دعوى من الكاتبة إي جين كارول التي اتهمت الرئيس السابق باغتصابها داخل غرفة ملابس في متجر كبير في مانهاتن.

وقد يتأثر ترامب في هذه القضية خاصة بعد قضية الممثلة الإباحية، والتي ستؤثر على رأي المحلفين، وتجعلهم أكثر ميلاُ لاتهامه في اغتصاب الكاتبة الأميركية، بسبب السلوك الجنسي الذي أصبح ملاصقاً له.

اقرأ أيضاً:محاكمة ترامب تأتي لتحديه بايدن.. مذيع فوكس نيوز يفجر قنبلة على الهواء

Exit mobile version