حالة الطقس في فلسطين لهذا الأسبوع

القدس المحتلة – مصدر الإخبارية

أفاد موقع طقس فلسطين اليوم السبت، بأن ارتفاع طفيف آخر سيطرأ على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات، ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة الى الاعتدال في الجبال العالية وتبقى دافئة نسبياً في المناطق المنخفضة. الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

أما غداً الأحد، لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات، ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة الى الاعتدال خصوصاً في الجبال العالية. الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

يوم الإثنين لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات، ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة الى الاعتدال خصوصاً في الجبال العالية. الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر ليوم الثلاثاء على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 3-4 درجات، ومع ساعات الليل تميل درجات الحرارة الى الاعتدال في الجبال العالية وتبقى دافئة نسبياً في المناطق المنخفضة. الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً . والله تعالى وأعلم.