شرطة البلديات: مستمرون في ضبط الأسواق ومتابعة السلع الغذائية

غزة – مصدر الإخبارية

قال العقيد محمد نصر مدير دائرة شرطة البلديات بمحافظة غزة: إننا “مستمرون في ضبط الأسواق ومتابعة السلع الغذائية وصلاحيتها للاستخدام”.

وأضاف: “ضاعفنا جهودنا خلال شهر رمضان عبر زيادة ساعات العمل وتكثيف الانتشار الثابت والجولات الدورية بالتعاون مع الأقسام الحكومية المختصة”.

وزاد: “نُكثف جهودنا خلال فترات المواسم المختلفة والأعياد في تنظيم وترتيب الأسواق التجارية، فوجود الشرطي في الأسوق يُعد عامل راحة وطمأنينة للمواطن”.

وأكمل: “نُتابع الباعة المتجولين في الشوارع والمفترقات الرئيسية وأمام المساجد؛ لمنع إغلاق الطرق وإزعاج المصلين والمارة، ولضمان التزامهم بالأماكن المخصصة لهم”.

وأردف: “من حق أصحاب البسطات “الترزّق”، ولكن دون إعاقة حركة المواطنين، وخصوصًا على الأرصفة؛ لمنع اضطرارهم للسير وسط الطريق العام وتعريض حياتهم للخطر”.

وبيّن أن “هناك أماكن ثابتة لشرطة البلديات في الأسواق، يمكن لأي مواطن التوجه إليها في حال واجه أي إشكالية، حيث يتم التعامل معها بشكل فوري”.

ودعا العقيد “نصر” التجار وأصحاب البسطات إلى ضرورة الحفاظ على انسيابية الحركة وتحرير أرصفة الشوارع من البسطات لتسهيل مرور المشاة، والتعاون مع شرطة البلدية لتحقيق المصلحة العامة.

أقرأ أيضًا: شرطة البلديات في رفح تضبط 250 كيلو جرام من الفواكه الفاسدة