بـ25 غرزة.. تشويه وجه ملكة الجمال المصرية مروة عادل على يد جارها

وكالات- مصدر الإخبارية

قالت وسائل إعلام مصرية، إن الشرطة ألقت القبض على شاب شوّه وجه جارته ملكة جمال النيل مروة عادل، بعدة طعنات وجروح باستخدام آلة حادة.

وكشفت الشابة المصرية مروة عادل تفاصيل الجريمة، قائلة إنها “يوم وقوع الحادثة كانت على موعد للخروج مع إحدى صديقاتها للتنزه”.

وأضافت أنها فوجئت بهجوم جارها واعتدائه عليها بآلة حادة وضربها على رأسها بعد إغلاق باب المنزل عليها لكي يتمكن من تنفيذ فعلته وتشويه وجهها.

وتابعت: “قبل ما أنزل سمعت صوت حد طالع ونازل على السلم ولم أهتم، ولما نزلت لقيت الباب مقفول وحد بيهجم عليا وبيضربني على دماغي”.

وأكد مروة عادل أنها أصيبت بحالة من الانهيار العصبي وعدم استيعاب ما يحدث لها بعد اعتداء جارها عليها بالضرب، مبيّنًة أنها حاولت مقاومته ومنعه من الاعتداء عليها، ولكنها فشلت.

ونوهت إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها هذا الشاب على أحد الأشخاص، قائلة: “طعن أخاه بالسكين كما طعن والده قبل ذلك”.

وقدمت عائلة مروة عادل بلاغًا اتهمت فيه جارها بالاعتداء على ابنتهم ومحاولة الشروع في قتلها، فتم ضبطه وإحالته إلى جهات التحقيق بشمال الجيزة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام، بتهمة تشويه وجه طالبة جامعية تحمل لقب ملكة جمال النيل بمنطقة الوراق ما أدى لإصابتها بجروح قطعية متفرقة تم تقطيبها بـ25 غرزة.

اقرأ/ي أيضًا: علي الحجار يروي ما حصل له في برنامج رامز جلال: تعرضت للإهانة