ترامب وبايدن -وزارة العدل - لن يتم تكبيل ترامب- محاكمة ترامب-قضية اغتصاب-أوكرانيا-ترامب الانتخابات الأمريكية-ترامب والجمهوريين

محامي ترامب: لن يتم تكبيل يدي الرئيس السابق بالأصفاد

وكالات – مصدر الإخبارية

سيحضر الرئيس السابق دونالد ترامب جلسة لتوجيه اتهامات ضده الأسبوع المقبل، وتعقيباً قال جو تاكوبينا محامي ترامب اليوم الجمعة: “لن يتم تكبيل يدي الرئيس بالأصفاد أثناء مثوله أمام المحكمة”.

واعتبر محامي ترامب خلال مقابلة مع تلفزيون ABC أن الهدف من هذا الوضع محاولة إخراج أقصى قدر من الدعاية، وأفاد بأن ضباط إنفاذ القانون ربما يطوقون المنطقة بأكملها المتاخمة لمحكمة نيويورك.

وكانت هيئة محلفين كبرى في نيويورك صوتت لتوجيه لائحة اتهام ضد ترامب، بعد اتهام مكتب المدعي العام في مانهاتن للرئيس الأمريكي السابق بأكثر من 30 تهمة بالاحتيال التجاري.

ومن المنتظر وصول ترامب إلى المحكمة في 4 أبريل، ويُتوقع أن يعلن عن الاتهامات بشكل رسمي عند مثوله.

وكان اتهم من ضمن القضايا، بشراء صمت الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز بمبلغ كبير، بينما نفى ترامب وجود أي علاقة معها، كما نفى أي أعمال غير قانونية اتهم فيها.

وقال أيضاً إن “قرار المحكمة هو اضطهاد سياسي، وتدخل في الانتخابات على أعلى مستوى في التاريخ”، ويرى أنه مرتبط بنيته الترشح للرئاسة في عام 2024.

وأضاف تعليقاً على المزاعم الموجهة ضده من مكتب المدعي العام لمنطقة مانهاتن” لا يمكنني الاعتماد على محاكمة عادلة في نيويورك”.

اقرأ أيضاً:بعد توجيه له تهم جنائية.. أنصار ترامب يتظاهرون في ولاية فلوريدا لدعمه

Exit mobile version