الأزهر الشريف- الأزهر: جريمة إحراق المستوطنين لمصحف تغذّي مشاعر العنف والكراهية الأزهر قتل الفلسطينيين-الأزهر الشريف ذبح القرابين-معهد أزهري بالقدس-حرق المصحف في السويد

مصدر الأزهر الشريف: ذبح القرابين تصعيداً خطيراً غير مسبوق

وكالات-مصدر الإخبارية

حذر مرصد الأزهر الشريف لمكافحة التطرف، من خطوات الاحتلال الإسرائيلي إزاء المسجد الأقصى المبارك، المتعلقة بالسماح للمستوطنين بذبح القرابين فيه خلال “عيد الفصح” اليهودي.

واعتبر “مرصد الأزهر” في بيان اليوم الجمعة، هذه الخطوات توجهاً خطيراً وتصعيداً غير مسبوق، واستفزازاً لمشاعر المسلمين في ربوع الأرض خلال شهر رمضان الفضيل.

كما حذر المرصد من الحملات “الصهيونية المتطرفة” التي ستشعل نار الكراهية والعنف، والتي تواصل الدعوات لحشد المستوطنين لاستهداف المسجد الأقصى المبارك وتكثيف اقتحاماته وتدنيسه بطقوسهم العنصرية، التي تزداد في المناسبات والأعياد اليهودية.

وتواصل جماعات “الهيكل” المزعوم تحشيد أنصارها لاستهداف المسجد الأقصى المبارك، بتكثيف الاقتحامات وتدنيسه بطقوسهم العنصرية، وتزداد كثافة هذه الدعوات في المناسبات والأعياد اليهودية، معلنةً عن مبالغ مالية كمكافآت للمستوطنين الذين يحاولون ذبح “قربان” في المسجد الأقصى المبارك، خلال “عيد الفصح” اليهودي.

اقرأ/ي أيضا: الهدمي يحذر من إدخال جماعات الهيكل القرابين للمسجد الأقصى

Exit mobile version