دلياني: دماء الشهداء ستبقى نبراساً يضيء درب النضال ضد الاحتلال

القدس – مصدر الإخبارية

قال ديمتري دلياني عضو المجلس الثوري لحركة فتح، المتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي، إن ” دماء الشهداء ستبقى نبراسًا يُضيء درب النضال ضد الاحتلال”.

وأضاف دلياني خلال بيانٍ صحافي وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه: “في يوم الأرض يستمر شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال البغيض الذي يسعى جاهدًا لطرد أهلنا والاستيلاء على أرضنا وانسانيتنا”.

وأكد على مُضي تيار الإصلاح الديمقراطي على نهج الآباء المؤسسين في التمسك بالأرض والوطن والاستعداد الدائم للدفاع عنها بكل ما يملك من إرادة وبسالة وعِناد.

وزاد: “لن نسمح للحزبية المقيتة بفرض إرادتها على المجموع الوطني، ولن نتخلى أبداً عن حقنا في الحرية والكرامة”.

وتابع: “نُشاهد بأسى كيف يستغل الاحتلال الإسرائيلي الانقسام المُطبق وضُعف النظام السياسي وانسلاخه عن الحالة الوطنية الشعبية العارمة”.

وأشار إلى أن “نتنياهو يهدف إلى استكمال ائتلافه الفاشي خُططه التوسعية عبر أسْرَلة قدسنا، والاستيلاء على أرضنا، والعدوان على مقدساتنا وخاصة المسجد الأقصى المبارك.

وشدد على أن “شعبنا لن ينحني أمام هذه الانتهاكات، وستبقى إرادتنا قوية وصامدة في وجه الظلم والاستعمار الاستيطاني.”

وتوجه ديمتري دلياني بالتحية إلى أسرانا البواسل الذين ضحّوا من أجل أرضنا وحريتنا، لافتاً في هذا اليوم العظيم، مضيفًا: “نُعاهد شعبنا الفلسطيني العظيم على مواصلة النضال والصمود والتصدي لخطط الاحتلال الغاشم”.

ولفت إلى أنه “لا يُمكن لأي قوةٍ في العالم حرماننا من حقنا المشروع في العيش بحريةٍ وكرامةٍ على أرضنا الفلسطينية المحتلة”.

وجدد التأكيد على أن “دماء الشهداء وتضحيات الأبطال والبطلات ستبقى نبراسًا يضيء درب النضال لتحقيق تقرير المصير بحرية وكرامة”.

واستطرد: “اليوم نتذكر تضحيات الأجيال السابقة ونستلهم منها القوة والإرادة للمضي قدماً ونواجه التحديات بشجاعة وصمود وتحدي.”

وأخيرًا.. “نُؤكد على أن شعبنا الفلسطيني لن يرضخ ولن يستسلم، وستظل أرضنا ومقدساتنا محفوظة بالدم والروح والإرادة”.

ودعا جميع أبناء شعبنا وكل القوى الداعمة لقضيتنا العادلة إلى الانخراط موحدين في هذا النضال، وتحقيق العدالة والحرية والكرامة لشعبنا ووطننا.

ويُحيي شعبنا في الوطن والشتات ذكرى يوم الأرض الذي يُوافق الـ 30 من شهر مارس لكل عام، تأكيدًا على حق شعبنا في أرضه ومقدساته.