حسن شاكوش وزوجته يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي فما القصة؟

منوعات – مصدر الإخبارية

تصدر نجم المهرجانات المصرية الفنان حسن شاكوش منصات التواصل الاجتماعي، عقب مشادة كلامية بينه وبين زوجته طارق، خلال حلولهما ضيوفًا في برنامج العرافة الذي تُقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة.

وفي التفاصيل، فقد كشف شيخ العرّافين وهو شخصيةٌ مجهولة في البرنامج أسرارًا خطيرة تُعرض للمرة الأولى عن حياة الفنان “شاكوش” وزواجه من امرأة أخرى واقامتهما سويًا في فيلا بالتجمع الخامس.

وعقب الكشف عن الأسرار الخطيرة، هدّدت زوجة “شاكوش” بالانفصال والطلاق بينهما، بعد الدهشة التي بدت واضحةً على وجهها خلال البرنامج.

وقال شيخ العرّافين: “عنده عروسة هو ما قلكيش يا ريم، ما تقول يا حسن، هو متجوز يا ريم مش متجوزك انتي، حسن متجوز واحدة تانية”.

وتدارك شاكوش الأمر قائلًا: إنه “كان سيتزوج من فتاة تسكن في التجمع وأخبر زوجته بالفعل عنها، قائلاً: “أنا كنت داخل مشروع جواز والبنت من التجمع وكلمت ريم عنها وكانت عارفة قبل ما أتجوزها” لترد الأخيرة: “لا انا معرفش حاجة عن الموضوع ده”.

وهدّد شاكوش بمغادرة الحلقة بعدما بدأ شيخ العرافيين في الحديث عن زواجه “المزعوم” إلا أن الإعلامية بسمة وهبة طلبت منه البقاء والرد على ما يدعيه كي لا يعتبر البعض أن الكلام حقيقي.

فيما بدت ملامح الصدمة على زوجة الفنان حسن شاكوش، قائلة: “خلاص حصل خير هو موضوع وانتهى، أنا بتكلم عن موضوعي أنا”، ليرد عليها بالقول: “يعني إيه بقى انهي موضوع انتهى”، لتكمل ريم :”بعدين بقى لما نخلص الحلقة نبقى نشوف”.

يُذكر أن النجم حسن شاكوش تزوج بريم طارق في العاشر من شهر مارس/ آذار الجاري، وسط حضور عدد من الفنانين منهم عمرو كمال وحمو بيكا وغيرهم.