بيومي فؤاد يكشف عن قرار مهم متعلق بمستقبله الفني

منوعات – مصدر الإخبارية

أعلن الفنان المصري بيومي فؤاد عن قرار مهم متعلق بمستقبله الفني، عقب تصدره قائمة المسلسلات الأكثر شهرةً ومشاهدةً خلال الموسم الرمضاني الحالي 2023، وإعلان مشاركته في معظم أفلام موسم عيد الفطر.

وقال الفنان “فؤاد”: “إنه لن يعمل بالكَم الكبير كيفما كان يعمل من قبل، مضيفًا: “من بعد عيد الفطر المبارك ستقل أعمالي الفنية ولن تكون كالسابق”.

وأضاف: “هناك الكثير ممن يقولون إن بيومي فؤاد يعمل كثيراً لأنه ظهر في عمر متقدم ويريد ادخار الأموال لأبنائه، ولكن هذا غير صحيح بالمُطلق”.

كما تطرق الفنان الكوميدي بيومي فؤاد خلال حُلوله ضيفًا في برنامج أنا والقناع الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، للحديث عن طفولته وعلاقته بوالديه وتعلقه الشديد بوالدته الذي يبكي دائمًا عند الحديث عنها.

وأكد على أنه “لن يستمر في قبول أي عمل يُعرض عليه، وبداية من عيد الفطر لديه خطة للتأني في العمل عكس ما كان يفعل سابقًا”.

وتطرق الفنان بيومي فؤاد للحديث عن قيمة أجره في الأعمال الفنية للمرة الأولى قائلًا: “أنا الفنان الوحيد اللي ماليش أجر ثابت”.

وأردف: “إحنا طول عمرنا بنسمع إني مثلاً لو أخدت ألف جنيه في 2020، يبقى 1200 جنيه 2021، ويبقى 1500 جنيه 2022، إللي هو كل سنة بتعدي بتعلي أجرك شوية”.

وتابع: “ممكن خلال عملي في نفس شركة الإنتاج آخذ عن عمل له أجر ألف جنيه في 2020، و800 جنيه في 2021م، حسب ظروف العمل، وأنا بصدقهم دائمًا”.

وزاد: “الشيخ الشعراوي قال لما حد يظلمك وربنا يديك، أوعى ترجع تنتقم، لكن استمتع بانتقام ربنا”، مُردفًا “لما حد يظلمني، وربنا اداني، عمري ما أقول انتقم”.

يُذكر أن الفنان بيومي فؤاد استطاع تحطيم الرقم القياسي وذلك عن مشاركته في خمسة أعمال فنية الموسم الرمضاني الحالي وهي “مسلسل الكبير أوي 7″ مع أحمد مكي وهو من إخراج أحمد الجندي.

كما يُشارك في بطولة مسلسل “جعفر العمدة” مع محمد رمضان من إخراج محمد سامي، و”سره الباتع” مع المخرج خالد يوسف، و “جت سليمة” مع دنيا سمير غانم، و”رمضان كريم 2″ مع سيد رجب.