تقارير إسبانية: شاكيرا تعيش حالة حب جديدة تعرف على فارس أحلامها

منوعات – مصدر الإخبارية

تُرجح تقارير إسبانية أن المغنية الكولومبية شاكيرا تعيش حالة حب جديدة، وذلك عقب انفصالها عن لاعب كرة القدم السابق خلال الأشهر القليلة الماضية.

وبحسب (Socialite وOK Diario) فإن “شاكيرا تُخطط للبدء في حياة جديدة بعيدًا عن برشلونة، أولها الانتقال إلى مدينة ميامي في منتصف نسيان/ أبريل، عندما يبدأ طفلاها عطلتهما المدرسية”.

وفي أعقاب الإعلان عن الرحلة وعدم الكشف عن تفاصيلها، أثارت تقارير شائعات حول علاقة غرامية لشاكيرا مع رجل يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

وزعمت وسائل إعلام إسبانية بأن شاكيرا التقت بحبيب جديد، وهو رجلٌ كانت على علاقة به منذ عِدة أشهر، في إشارةٍ إلى أن “قصة الحب السرية ترى النور في الوقت الحالي”.

ووفقًا للوسائل ذاتها، فإن “الرجل يعيش في الولايات المتحدة وكانا يتقابلان طُوال الأشهر الأربعة الماضية، ويُرّجح أن تكون “رحلات شاكيرا المستمرة إلى ميامي أكثر منطقية مع ظهور شائعات الارتباط”.

فيما لم تُؤكد شاكيرا أو تُنفي الأنباء المتداولة، في ظل غياب توقعات احتمالية حدوث مصالحة بينها وبين طليقها السابق بيكيه.

وبحسب وسائل الاعلام، فإن “الرجل الغامض لم يكن حبيبها السابق أنطونيو دي لا روا، التي واعدته قبل لقاء بيكيه خلال كأس العالم 2010 حيث أدت شاكيرا أغنيتها الشهيرة (Waka Waka)”.

وكشفت صحيفة (Nuestro Diario)، أن “الرجل الجديد يدعى جوركا إزكورديا، يبلغ من العمر 24 عامًا، وهو مدرب رياضة ركوب الأمواج، كما هو موضح في العديد من الصور المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصور المنتشرة حميمية كبيرة بين إزكورديا وشاكيرا دون التأكيد ما إن تكون علاقة حب أو علاقة صداقة قوية فقط.

وفيما يتعلق بوجودها في المحكمة لحضور جلسة قضية حضانة طفليها، قالت شاكيرا، “احتراماً لطفلَيَّ ولحظة الضعف التي يمران بها؛ أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات”.

ووفقًا لصحيفة ماركا الأسبانية، فقد نفت آنذاك أن يكون لديها حبيب، مشيرةً إلى أن “كل ما يُهمها في الوقت الراهن هو تكريس نفسها بالكامل لولديها وإسعادهما”.

جدير بالذكر أن النجمة الكولومبية والنجم الإسباني جيرارد بيكيه أعلنا في بيانٍ مشترك صدر عنهما خلال شهر حزيران (يونيو) الماضي، عن انتهاء علاقتهما بعد زواج استمر 11 عاماً.

وأثمر الزواج بإنجاب طِفلين هما: ميلان البالغ من العمر تسع سنوات، وساشا البالغة من العُمر سبع سنوات.