فيفا يشيد بشعبية النادي الأهلي المصري

وكالات – مصدر الإخبارية 

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تقريراً حول شعبية النادي الأهلي المصري “المارد المصري، بحسب ما كشف المدير التنفيذي للنادي المصري.

وقال شلبي في بيان له إن “فيفا” أكد أن الأهلي أكبر نادي في العالم يمتلك قاعدة جماهيرية في موطنه.

يأتي هذا في أعقاب نفاد 50 ألف تذكرة مخصصة لمباراة الأهلي مع الهلال السوداني خلال بضع ساعات.. ضمن منافسات ختام مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد أن الجميع لديه ثقة في أن تقدم جماهير الأهلي صورة مميزة بمباراة الهلال، وأن يكون هذا الحضور بداية لاكتمال المدرجات بالجماهير، موضحًا أن النادي يريد أن تقدم الجماهير لوحة فنية مميزة.

وأضاف أن الجمهور يعتبر اللاعب رقم واحد في المباريات، وبطولات الأهلي تتحقق بمساندة الجماهير، والجميع سيشجع بالروح الرياضية، لافتًا إلى أن بوابات الدخول ستفتح من الساعة الرابعة، وسيتم غلقها الساعة الثامنة، وسيكون هناك فيديوهات توضيحية لعملية الدخول، والخروج من الاستاد.

وأكمل: “بعثة الهلال وصلت بالكامل، وتضم 46 فردًا، والقائم بأعمال السفارة السودانية أثنى، وأشاد بحفاوة الاستقبال، والبعثة السودانية كانت سعيدة”.

وأشار إلى أن الهلال طالب بـ 2500 تذكرة، وبالفعل تم توفير التذاكر المطلوبة، وأن الأهلي سيكون له 50 ألف مشجع بالمباراة، موجهًا الشكر لوزارة الداخلية المصرية.

واستطرد المدير التنفيذي للأهلي: تم مخاطبة وزارتي النقل، والداخلية لعمل خطوط سير جديدة خلال يوم المباراة من الميادين الرئيسية، أو الأقاليم لاستقبال الجماهير.

اقرأ/ي أيضاً: التعادل السلبي يحسم مباراة الزمالك ومضيفه بيراميدز