الجبهة الشعبية

حماس والجبهة الشعبية في لبنان تعقدان لقاء مشتركا

وكالات- مصدر الإخبارية

أفادت وسائل إعلام أن ممثل حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في لبنان أحمد عبد الهادي، استقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، برئاسة مسؤول الجبهة الشعبية في لبنان هيثم عبده، ونائب مسؤول الجبهة ومسؤول العلاقات السياسية في لبنان عبد الله الدنان، ومسؤول إعلام الجبهة أحمد مراد، وعضو قيادة فرع الجبهة أحمد غنومي.

ووفقاً لبيان رسمي كان في استقبالهم إلى جانب ممثل الحركة، مسؤول ملف العلاقات الوطنية أيمن شناعة، وعضو القيادة السياسية مشهور عبد الحليم.

وخلال اللقاء وجه المجتمعين التحية للشعب الفلسطيني المنتفض في الضفة الغربية وكافة الأراضي الفلسطينية، مشيدين بروح المقاومة التي يمتلكها الشباب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس.

وبارك المجتمعون انتصار الأسرى في معركتهم الأخيرة مع إدارة السجون، والتي تُوّجت بنصر كبير قبل أن يبدأ الأسرى بإضرابهم عن الطعام، حيث أجبروا الاحتلال الصهيوني على التراجع عن كافة الإجراءات الإجرامية بحقهم.

وشددوا على أن القضية الفلسطينية تمر اليوم بمنعطف خطير، وهي بحاجة اليوم وأكثر من أي وقت مضى إلى تحقيق الوحدة الوطنية على أساس برنامج نضالي ووطني عماده الثوابت والمقاومة، ليتسنى له مواجهة مخططات الاحتلال الخبيثة، ومواجهة كافة المشاريع التصفوية.

وفي البيان تم التأكيد على أنهم تم التحذير أي مخططات لوأد المقاومة في الضفة الغربية، معتبرين أن الضفة تشكل حالياً ساحة المواجهة الاستراتيجية مع الاحتلال، وتشكل استنزافاً للاحتلال ومستوطنيه، مؤكدين أن كل المخططات ستفشل أمام قوة وإصرار الشعب الفلسطيني ومقاومته.

Exit mobile version