الرجوب وعطوة عشائرية لخلاف عائلة الجعبري والعويوي- الرجوب جريمة الطفل اللاعب زيد غنيم-الرجوب

الرجوب يطلع القنصل التركي على مستجدات الساحة الفلسطينية

رام الله- مصدر الإخبارية

أفادت وكالة الأنباء الرسمية “وفا” أن أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح” الفريق جبريل الرجوب، أطلع القنصل التركي العام في القدس أحمد رضا ديمير، على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية.

وخلال لقاء عقد بمدينة رام الله، وضع الرجوب القنصل في صورة الانتهاكات والجرائم اليومية التي ترتكب بحق أبناء شعبنا، من قبل حكومة الاحتلال الفاشية وقطعان المستوطنين، وخاصة الإمعان في سياسة القتل وهدم المنازل والتوسع الاستيطاني.

وأكد الرجوب على أن تحقيق الاستقرار في المنطقة والعالم لن يكون إلا من خلال إنهاء الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين، مثمنا في الوقت ذاته الدور التركي في الحفاظ على الواقع التاريخي في مدينة القدس والحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في المدينة.

من جهته، جدد القنصل التركي التأكيد على موقف بلاده الثابت والداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وفقا لقرارات الشرعية الدولية.

وثمن ديمير جهود دولة فلسطين وشعبها ووقفتهم الأخوية التي تعبر عن مدى عمق الروابط ما بين الشعبين الفلسطيني والتركي، والتي تكللت بإرسال العديد من فرق الإنقاذ والفرق الطبية لإغاثة المنكوبين.

Exit mobile version