الشهيد أبو خديجة

عرين الأسود تتوعد بمحاسبة من خطط لعملية اغتيال الشهيد أبو خديجة

نابلس – مصدر الإخبارية

توعدت مجموعات عرين الأسود بمحاسبة من خطط ومن تآمر وأعطي معلومات لتنفيذ عملية الاغتيال التي طالت الشهيد أمير أبو خديجة.

جاء ذلك خلال بيانٍ صحافي زفت فيه مجموعات عرين الأسود بكل فخر واعتزاز الشهيد القائد مؤسس كتيبة طولكرم أمير أبو خديجة، الذي ارتقى مقبلًا غير مدبر.

وقالت عرين الأسود: “لا خوف على طولكرم الكرمي وأبو لبدة والأمير فهي ولادة للقادة”.

وأضافت خلال بيانٍ صحافي: “نَقول للقاصي والدّاني العرينْ سَيُحاسِبْ من خَطْطّْ ومَن تآمرْ ومنّْ أعطى أيّْ معلومة أودت الى إيذاء شهيد سواء كانت سبباً باستشهاده أو أيّْ أذى وَقعَ عليه في حياته”.

وأكملت: “العرين سَيُحاسِبْ مَنّْ تلسَّن على شهيد، العرين لا يَنسى أبدًا الآم قادَتِه وجُنودِه وجُنود المُقاوَمة في أيّْ مكان كان وجب التنويه لكل من سولت له نفسه أن يقدم أي معلومة عن جُند العرين أو المقاومة بكافة فصائلها”.

وأكدت على أنه “واهم ثم واهم من يعتقد أن مجموعات عرين الأسود لا تعلم من تآمر على الشهداء بالإسم وبالتفصيل من تآمر على قادة العرين وجنوده من تآمر على المقاومة في كل مكان”.

وأردفت: “لنا عيون ولنا آذان ولكن لنا عقل رشيد ونرتب الأولويات أولويتنا الأولى والأخيرة الاحتلال ولكننا لا ننسى أبدًا وفي جعبتنا الكثير وعلى العاقل أن يفهم ويقرأ ما بين السطور”.

وختمت: “نقول للمحتل الدم بالدم والرأس بالرأس وسنرى، وهذه الأيام بيننا سجال يومٌ لك وعشرة لنا بإذن الله”.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح الخميس، استشهاد الشاب أمير عماد أبو خديجة (25 عاماً) برصاص جيش الاحتلال خلال عدوانه على طولكرم.

وأشارت الوزارة إلى أن الشهيد وصل إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت مصاباً برصاص في الرأس أدى إلى تهتك كامل في الجمجمة وخروج للدماغ، ورصاص في الأطراف السفلية.

Exit mobile version