اتحاد المحامين العرب وسموتريتش- المحامين العرب

اتحاد المحامين العرب: تصريحات سموتريتش عبثية ومثيرة للاشمئزاز

القاهرة – مصدر الإخبارية

قال اتحاد المحامين العرب، إن “تصريحات وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش بحق الشعب الفلسطيني، عبثية ومثيرة للاشمئزاز”.

وأكد الأمين العام لاتحاد المحامين العرب المكاوي بن عيسى على أن “تصريحات المتطرف سموتريتش لن تُغيّر حقائق التاريخ الذي يؤكد أن فلسطين أرض الشعب الفلسطيني منذ قديم الأزل، والاحتلال الإسرائيلي مصيره الزوال”.

واعتبر بن عيسى خلال بيانٍ صحافي، “استخدام الوزير الإسرائيلي لخريطة الاحتلال وهي تضم حدود المملكة الأردنية الهاشمية والأراضي الفلسطينية، أكد للعالم أجمع نواياه الخبيثة وأبرز حقيقة الاحتلال الإسرائيلي التاريخية بأن لا كلمة له ولا عهد”.

وأشار إلى أن “مصادقة الكنيست الإسرائيلية على قانون يسمح بعودة المستوطنين الإسرائيليين إلى أربع مستوطنات في الضفة الغربية المحتلة ما هو إلا استمرار لغطرسة الاحتلال”.

وشدّد على ضرورة اتخاذ المجتمع الدولي إجراءات جادة ورادعة مع الاحتلال الإسرائيلي المارق على الشرعية الدولية ومحاسبته على جرائمه.

وأكد على “تضامن الاتحاد مع المملكة الأردنية الهاشمية وموقفه الثابت الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، حتى يتحرر أخر شبر من الأراضي الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية”.

أقرأ أيضًا: خاص مصدر: النائب الأردني خليل عطية يشن هجومًا لاذعًا على سموتريش

Exit mobile version