طقس فلسطين

طقس فلسطين: أجواء ربيعية صافية اليوم الأربعاء 22-3-2023

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الأربعاء 22-3-2023 غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ربيعيًا، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام.

وأشار طقس فلسطين، إلى أن الرياح تكون جنوبية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن الجو يكون هذه الليلة غائمًا جزئيًا إلى غائم، والرياح تكون جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الخميس 23-20-2023، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم معتدلًا في المناطق الجبلية دافئاً في باقي المناطق.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة المقبلة 24-3-2023، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم معتدلًا في المناطق الجبلية دافئاً في باقي المناطق و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود أربع درجات مئوية.

ويُحتمل هطول زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق في ساعات المساء والليل، والرياح تكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفيما يتعلق بحالة الجو السبت المقبل 25-3-2023 تتأثر البلاد بحالةٍ من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة.

يُتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

Exit mobile version