خاص مصدر: النائب الأردني خليل عطية يشن هجومًا لاذعًا على سموتريش

خاص مصدر الإخبارية – أسعد البيروتي

شنّ النائب الأردني خليل عطية، هجومًا لاذعًا على وزير المالية الإسرائيلي بتسلإيل سموتريش بعد وضع لدولة الاحتلال تضع حدود المملكة الأردنية الهاشمية.

ودان عطية: “قيام أحد زعماء قطعان الصهاينة شذاذ الأفاق، المستجلبين من العالم السُفلي من أصقاع الأرض عضو المافيات الدولية وزير المالية فيما يسمى بإسرائيل بوضع خارطة الأردن على منصة خطابه الأخير بمهرجان باريس”.

وقال: “إن “تصريحات سموتيريش بإنكار وجود الشعب الفلسطيني، إنما هو تعبيرٌ عن حقيقة وطبيعة وأهداف هذا الكيان الغاصب الشرير ومخططاته الجهنمية التي لا تستهدف فلسطين فقط، وإنما الأردن وسوريا ولبنان والعراق وكل الوطن العربي”.

واعتبر خلال تصريحاتٍ لشبكة مصدر الإخبارية: “تسابق بعض الدول العربية للتطبيع مع الاحتلال وإقامة اتفاقات سلام بأنه تشجيعٌ للاحتلال على زيادة استخفافه بهذه الدول”.

وأكد أن “إقامة العلاقات مع الاحتلال لعب دورًا أساسيًا في زيادة وتصاعد انتهاكاته بحق أبناء الشعب الفلسطيني وممتلكاتهم”.

وأشار إلى أن “الاحتلال ماضٍ في تحقيق هدفه بإقامة ما يسمى بإسرائيل الكُبرى من النيل إلى الفرات، وهو حلمٌ إسرائيلي مشبوه وخبيث لا يتحقق في أرض فلسطين”.

وأضاف النائب خليل عطية: “لا أُطالب بإدانة تصريح سموتريش وفعله المُشين فقط، إما باتخاذ خطوات عملية بطرد سفير هذه العصابات من أرض الأردن المباركة التي يعتبرها جزءًا من كيانه”.

وزاد: “وليعلم الجميع أننا نَعُدْ العُدة لتحرير فلسطين من هذه القطعان الشريرة المميتة التي لا تعرف إلا لغة القوة، وما يسمى بالسلام مع هذه القطعان الشريرة المُنفلتة من عقالها وعقلها ولجامها ما هو الا وهم وحرث ببحر وسراب”.

وتابع: “استيقظوا يا عرب ماذا تنتظرون حتى تستيقظوا؟ هل ننتظر حتى تُحقّق هذه العصابات أهدافها؟ لقد بلغ الطغيان مَبلغه، وختم قائلًا: “الله أكبر وحي على الجهاد، وإننا لنفتدي فلسطين بالأرواح والمُهج”.

أقرأ أيضًا: مصدر تكشف عن المخاطبة التي وجهها النائب خليل عطية لرئيس مجلس النواب الأردني