قوات الاحتلال - اعتقالات في الضفة - اعتقال طفل بالقدس - الاحتلال والضفة - جيش الاحتلال والضفة

الاحتلال يفتش منازل في الخليل ومستوطنون يهاجمون المركبات في نابلس

رام الله مصدر الإخبارية

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، بتفتيش عددا من منازل المواطنين في مخيم الفوار جنوب مدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل المدينة وبلدتي سعير وحلحول.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية (وفا)، نقلا عن مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال فتشت عددا من منازل المواطنين في المخيم، عرف من أصحابها: موسى جميل ابو هشهش.

و نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، وبلدتي سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي مدينة نابلس، هاجم مستوطنون، فجر يوم الثلاثاء، مركبات المواطنين بالقرب من قرية دوما جنوبا.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن عددا من مركبات المواطنين تضررت بعد استهدافها بالحجارة من قبل المستوطنين قرب قرية دوما.

وأضاف، أن عددا من المركبات المتضررة تعود لمواطنين من قرية مجدل بني فاضل، وهم: حسام طارق، وايهاب قاسم، وأحمد جهاد، ومحمد عبدالفتاح، ومن بلدة عقربا عبد السلام محمد لطفي.

على صعيد آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، 7 شبان من طولكرم.

وأفاد مكتب نادي الأسير في طولكرم، بأن قوات الاحتلال داهمت عددا من منازل المواطنين في مدينة طولكرم وبلدة عنبتا شرقا، وفتشتها، واعتقلت كلا من: مجد ابراهيم الهمشري (٢٣ عاما)، ومحمود عاطف أبو زينة ( ٢٥ عاما)، واسلامبولي رياض بدير (٢٩ عاما)، ونور أسامة ياسين (٢٣ عاما)، ومثنى فؤاد المصري (٢٢ عاما)، وحسن رائد الجملة (٢٦ عاما)، وعبد الرحمن صبحة ( ٣٣ عاما).

Exit mobile version