الاتحاد العام للغرف التجارية

عبدو إدريس رئيساً للاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية في فلسطين

رام الله- مصدر الإخبارية:

أعلن وزير الاقتصاد الفلسطيني، خالد عسيلي، اليوم السبت، عن قائمة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية الجديد.

وانتخب رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل عبدو إدريس رئيساً لاتحاد الغرف التجارية في فلسطين والسيد عائد أبو رمضان رئيس غرفة غزة نائباً له وسمير حزبون أميناً للسر وعمار أبو بكر أميناً للصندوق.

وجرت انتخابات توزيع مناصب مجلس إدارة الاتحاد، بمقر الوزارة، تحت إشراف الوزير وبحضور رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية السابق عمر هاشم، ومدير عام وحدة القطاع الخاص إيهاب الحاج ياسين.

وأشاد عسيلي بإنجاز الانتخابات معتبراً إياها نجاحاً ديمقراطياً بامتياز وتأتي في سياق تعزيز وحدة القطاع الخاص في شطري الوطن.

وأكد عسيلي على أهمية وضع استراتيجية لتطوير الغرف التجارية خلال المرحلة المقبلة وإجراء مراجعة شاملة لواقعها في كافة الأصعدة، بما يعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني.

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره لجهود اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية على تميزها في إدارة ملف الانتخابات، ولعمل لجان الإشراف الفرعية في الغرف، على إنجاز العملية الانتخابية.

بدوره أكد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية عبدو إدريس على مواصلة جهود تحسين الغرف التجارية الصناعية.

يشار إلى أن انتخابات الغرف التجارية الصناعية أجريت في غرف محافظات: أريحا والأغوار، وبيت لحم، وطوباس، وسلفيت، وغزة، وطولكرم، وجنوب الخليل، والخليل، وشمال الخليل، ونابلس وبالتزكية في غرف محافظات: القدس، ودير البلح، ورفح، وخان يونس، وشمال غزة، وجنين، وقلقيلية، ورام الله والبيرة.

اقرأ أيضاً: الاقتصاد تصدر تعليمات حول مشاركة الشركات في انتخابات الغرف التجارية

Exit mobile version