بيت أمر يحقق فوزًا على حساب أهلي قلقيلية

رياضة – مصدر الإخبارية

حقّق نادي بيت أمر فوزًا على حساب أهلي قلقيلية، خلال المباراة التي أُقيمت بينهما على استاد الحسين في الخليل، وانتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي التفاصيل، افتتح اللاعب رشيد عوض التسجيل لبيت أُمر في الدقيقة الثانية من عُمر المباراة، ليُضيف مصلح محمد مصلح الهدف الثاني في الدقيقة السادسة، قبل عودة رشيد عوض وتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 31.

فيما قلّص نادي الأهلي النتيجة في الدقيقة 75 من ضربة جزاء سدّدها يوسف أبو خالد باحترافية عالية، بينما شهد الوقت بدل الضائع من عُمر المباراة طرد لاعب الأهلي شريف هلال بالبطاقة الحمراء.

وبالنتيجة المُعلنة رفع بيت أمر رصيده إلى 36 نقطة لينهي الدوري في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أهلي قلقيلية عند 28 نقطة في المركز الثامن.

وفي ختام الدوري، هبطت أندية سلوان ومركز نور شمس و الكرمل إلى الدرجة الثانية. في حين ضمنت أندية مركز عسكر، وبيت أمر وهلال أريحا ومركز طولكرم وطوباس وأهلي قلقيلية وإسلامي صور باهر البقاء في الدرجة الأولى.

يُذكر أن مهاجم السواحرة زهير شعبان تصدّر ترتيب الهدافين برصيد 20 هدفًا بفارق سبعة أهداف عن مُهاجم بيت أمر مصلح محمد مصلح.

واحتفل محبو بيت أمر بفوز فريقهم الرياضي، وتبادل الجماهير التهاني عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أقرأ أيضًا: شباب العبيدية يتوج بلقب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الاحتراف الجزئي