الدعليس - الدعليس العدوان - وفاة شادي أبو قوطة - لجنة العمل الحكومي

الدعليس: هناك تطور حقيقي في عمل معبر رفح وراحة المسافرين هدفنا

غزة _ مصدر الإخبارية

أشاد رئيس متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس، بالتطور الكبير الذي شهده معبر رفح البري، والجهود التي تُبذل من أجل تقديم سبل الراحة الأمثل لأبناء شعبنا المسافرين والعائدين من وإلى قطاع غزة.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها الدعليس، اليوم السبت، في حفل تكريم إدارة معبر رفح البري والعاملين فيه لحصولهم على المركز الأول في قائمة أفضل مركز خدمة حكومي على مستوى قطاع غزة.

وشدد خلال كلمته على دعمه المستمر والكامل للمعابر والعاملين فيها.

وقال الدعليس مخاطبًا إدارة معبر رفح والعاملين فيه: “ما التقيت أحدًا قادمًا أو مغادرًا عبر معبر رفح البري إلّا وأشاد بكم وقدّم الشكر والتقدير على حسن تعاملكم، وهذا هو النموذج الذي نطمح أن يُحتذى به في جميع وزاراتنا وفي جميع مراكز خدمة الجمهور”.

وشدّد على أنّ راحة المواطنين هي الهدف الأسمى الذي تسعى الجهات الحكومية جاهدة على الدوام من أجل تحقيقه في الوزارات والهيئات المختلفة، وبشكل خاص عبر المعابر؛ لأنّها “البوابة الأولى والعنوان الأول للمشهد الحكومي”، مشيرًا إلى افتتاح “صالة الشهيد سعيد صيام” في معبر رفح البري المخصصة لاستقبال المسافرين وتوفير جميع الخدمات اللازمة لهم.

وأضاف: “أنا أتابع التفاصيل بدقة عالية، وكلما أحسنّا الأداء في معبر رفح البري فإنّ ذلك سينعكس على صورة العمل الحكومي في قطاع غزة بشكل عام”.

وتابع: “أعي حجم التحديات التي تواجهونها في جميع معابر القطاع في ظل الهجمات الشرسة التي تستهدف استقرار وأمن غزة، وشاهدنا حجم محاولات تهريب المخدرات عبر المعابر، وحجم الاستهدافات الأمنية المتعدّدة، ولكن ثقتي بكم عالية كل في موقعه في الأجهزة الأمنية الضاربة على يد كل من يريد العبث بالساحة الفلسطينية”.

وحضر الحفل كلاً من: وكيل وزارة الزراعة د. أيمن اليازوري، ووكيل وزارة الاقتصاد م. عبد الفتاح الزريعي، ورئيس هيئة المعابر والحدود العميد فؤاد أبو بطيحان، ومجلس شؤون المعابر، وعدد من المسؤولين والضباط والعاملين في المعبر.

اقرأ أيضاً/ الداخلية بغزة: إغلاق المعابر تسبب بشح المواد الغذائية ونتابع المحتكرين

Exit mobile version