المداح

حمادة هلال.. المداح العمل الأصعب في مشواري وهذه القناة وش السعد

وكالات _ مصدر الإخبارية

ينتظر  عشاق الفنان حمادة هلال، عرض الجزء الثالث من مسلسل “المداح- أسطورة العشق” بفارغ الصبر، والذي يؤدي خلاله دور البطولة، ويُعرض على شبكة قنوات “MBC مصر” ضمن المنافسات الأقوى لمسلسلات رمضان 2023.

وفي إطار الأحداث يعود بطل العمل “صابر” الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لأفاق مُختلفة، وتتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت خاصة عندما يُرزق بطفل وتتداخل الأحداث عندما يُحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس ابنه وإنما ابن الشيطان ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة أملاً في الوصول للحقيقة.

وخلال تصريحات صحفية، أكد “هلال” أن مسلسل المداح هو الأصعب في مشواره الفني حتى الآن.

وأرجع السبب لكثرة التفاصيل المختلفة في  المسلسل بأجزائه الثلاثة.

وأشار إلى أن شخصية صابر تحدث لها الكثير من الألغاز ، في كل حلقة يتم فتح له أبواب أوسع ومع تدفق الأحداث تتكشف أمامه الكثير من الحقائق.

وأوضح حمادة هلال أن الإنطباع المبدئي عند الجمهور مع إطلاق المُسلسل أنه يُشجع على الإتجاه للخرافات، ولكن مع تتابع الأحداث نكتشف أنه يوضح للمُتابعين الحقائق ويرشدهم على الطريق الصحيح وعلى أهمية تحكيم العقل والتفكير السليم.

وأكد حمادة هلال أن النجاح الكبير الذي حققه مُسلسل “المداح” يعود بالأساس لجهد كبير من فريق العمل من الكتابة والإخراج والإنتاج وأن الفكرة من البداية كانت غير تقليدية، وقال إن هناك الكثير من المُفاجآت في كل حلقة وأيضاً هناك عدد كبير من النجوم انضموا للموسم الثالث مما سيمثل إضافة كبيرة للعمل.

وأعرب حمادة هلال عن سعادته باستمرار تعاونه مع MBC مصر، وقال عن القناة هي وش السعد عليه منذ نجاح أول مُسلسل قدمه على شاشتها “ولي العهد”، وأكد أنه أصبح يرتبط بالجمهور من خلالها وأصبحت هناك ثقة مُتبادلة تتطور كل عام.

“المداح- أسطورة العشق” يجمع هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاً/ الكشف عن ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان.. وهذه أول ضحية

Exit mobile version