بعد غياب دام سنوات.. ليلى غفران تعود إلى الغناء

وكالات- مصدر الإخبارية

أعلنت الفنانة المغربية ليلى غفران، عن عودتها الغنائية مجددًا، وذلك بعد غياب دام لسنوات، حيث نشرت البوستر الرسمي للألبوم باسم “أنا كدة عجباني”.

وذكرت غفران لـ”أهل مصر”: أنها استغرقت وقتًا كبيرًا في اختيارها للأغاني بالرغم قلة عددها أنه يعتبر “مينى ألبوم” ، لكنها كانت تتلقى الكثير من العروض الفترة الماضية بشكل يومي ، وذلك لمعرفة ذوق الناس في الوقت الحالي إلى أين وصل ، معلقًا: “شعرت إنى تايهة وسط عالم جديد “.

وتابعت: “الأغاني اعتمدت على طابع مختلف تمامًا من حيث الموسيقى والكلمات والتوزيع، ومن أبرز المتعاونين معهم في الألبوم هما، الملحن أحمد محي، أحمد زعيم، مصطفى جمال.

وأشارت إلى أن الساحة الفنية حاليًا فيها أشكال كثيرًا جدًا، ولكنها كلها ناجحة ومسموعة بشكل قوي، ولكنها تربيت على أغاني الطرب التي تميزت بشكل معين.

من هي ليلى غفران؟

بدأت ليلى غفران مسيرتها الفنية في منتصف الثمانينات وحققت نجاحاً واسعاً تحديداً في الفترة الواقعة ما بين 1988 وحتى عام 1998.

وكانت المطربة الأشهر في فنادق القاهرة والإسكندرية بعد توقيعها عقد تعاون فني مع شركة زوجها السابق إبراهيم العقاد ليتم بعدها تأسيس شركة فنية بينهما.

وتوقع العديد أن تحتل ليلى موقع الصدارة في قائمة المطربات إلا أنها امتنعت عن ذلك بإرادتها، وتوقفت عن النشاط الفني لفترة من الزمن دون سبب معروف على الرغم من الزيادة الملحوظة بين نسب محبيها في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

واختفت غفران عن الساحة الفنية لفترة من الوقت و أصبحت حفلاتها الغنائية قليلة جدًا؛ نظراً لعدم وجود أغنيات جديدة بسبب عقد الاحتكار الذي كانت قد أبرمته مع إحدى الشركات الفنية حيث لم يصدر لها خلال 5 سنوات سوى ألبوم واحد حمل عنوان “ساعة زمن”.

اقرأ/ي أيضًا: حسن شاكوش يكشف حقيقة مشاركته في برنامج رامز جلال