الإمارات تخصص ثلاثة ملايين دولار دعمًا لبلدية حوارة

أبو ظبي- مصدر الإخبارية

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة تعليماته بتخصيص مبلغ ثلاثة ملايين دولار دعمًا لبلدية حوارة التي تعرضت للاعتداءات من قطعان المستوطنين مؤخرًا.

وستنفذ هذه المبادرة من قبل دائرة البلديات والنقل – أبو ظبي بالتعاون مع نادي الصداقة الإماراتي ـ الفلسطيني، وذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى الإمارات وفد فلسطيني ترأسه معين ضميدي رئيس بلدية حوارة وأعضاء المجلس البلدي المرافق له، جلال عوده ومحمد عبد الحميد إلى جانب عمار الكردي رئيس هيئة نادي الصداقة الإماراتي الفلسطيني.

والتقى الوفد الفلسطيني معالي السيد محمد علي الشرفا رئيس دائرة البلديات والنقل في إمارة ابوظبي، وأطلعه على ظروف العيش في بلدة حوارة ومعاناة المواطنين جراء اعتداءات الاحتلال وقطعان المستوطنين على البلدة بكل مكوناتها وخاصة في ظل حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل.

وقدم معين ضميدي الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة على الجهود الإماراتي المبذولة لدعم الشعب الفلسطيني وقضيته إلى جانب دعمهم السخي بتقديم مبلغ ثلاثة ملايين دولار لتعزيز جهود البلدية في ترميم ما دمره الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

يشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة السباقة في دعم الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وتحديدًا في القدس وغزة ومدن ومخيمات في الضفة الغربية والشتات الفلسطيني واليوم تؤكد الإمارات وبرعاية سمو الشيخ محمد بن زايد استمرارها في مساندة الشعب الفلسطيني عبر دعمها لبلدية حوارة.