محمد الحلو

المطرب محمد الحلو يتعرض لأزمة صحية ونجله يطلب الدعاء له

وكالات- مصدر الإخبارية

أعلن نجل المطرب المصري محمد الحلو، أن والده تعرض لأزمة صحية وسيخضع لعملية جراحية، مطالبًا جمهوره بالدعاء له.

وقال الحلو: “ربنا يشفيك يا حبيبي ويعافيك وزي ما ربنا كرمك في العملية اللي فاتت هيكرمك في العملية دي أنت أطيب قلب وأكرم إنسان في الدنيا وربك كبير يا حبيبي.. فضلا وليس أمرا الرجاء الدعاء لأبي”.

وفي حزيران (يونيو) الماضي، تعرض محمد الحلو لأزمة صحية، وخضع عملية جراحية كونه كان يعاني من انسداد في شرايين الساقين بنسبة 80 بالمئة.

يشار إلى أنه من المقرر أن يغني تتر مسلسل ضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وذلك بالتعاون مع الفنانة حنان ماضي، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز.

وشارك محمد الحلو في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، وعبر أهمية المهرجان سواء للمطربين أو الجمهور، إذ أكد خلال حديثه مع الإعلامية آية الغرياني على قناة الحياة، أن مهرجان الموسيقى العربية يعتبر مهرجان مهم للجميع.

وتحدث الحلو عن نجاحه في تقديم أغاني التترات، مؤكدًا أن التتر الناجح يكون أكثر انتشارًا من الأغنية العادية الناجحة، لأن تكراره يوميًا أمام الأسرة يجعله يرتبط بشعور وجداني خاص، قائلًا: “التتر بيدخل كل بيت، على عكس الأغنية العادية، لأن التتر عند الأسرة المصرية 30 يومًا وبالتالي لما بيحبوا التتر يترك بصمة كبيرة”.

اقرأ/ي أيضًا: داليا البحيري تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان

Exit mobile version