دينا حايك تعلن شفائها من السرطان بعد 20 جلسة علاج إشعاعي

وكالات- مصدر الإخبارية

أعلنت المغنية اللبنانية دينا حايك، عن شفائها من سرطان الثدي، بعد خضوعها لنحو 20 جلسة للعلاج الإشعاعي.

وقالت حايك لبرنامج “حديث البلد”: “أنا شفيت، والشيء اللي اتعلمته إن دايما بنقول إن الصحة أهم شيء، بس مش عارفة إذا بنحسها، إذا بنعنيها أو بس، بنقولها بس هي بجد أهم شيء لأن أقل حاجة هي بتوقفك”.

وأردفت: “تعلمت الصبر لأن الفترة دي كانت محتاجة صبر وكتير طاقة إيجابية وأوقات بتعدى بوقت بتكوني تعبانة لأن ده جسمك طبيعي وعلى أد ما حاولت أكون إيجابية أوقات كتير جسمي خاني أكيد، والحاجة الصح اللي اتقالت إن الزعل بيتعب ده حقيقي جدًا”.

وفي وقت سابق، كشفت تفاصيل مرضها وقالت في لقاء ببرنامج On Stage: “أعيش الآن مع أسرتي وأعود لأجواء الطفولة وهذا يعطيني طاقة إيجابية، الأهل هم الداعم الأساسي في الحياة، في البداية لم أخبرهم بالأمر من خوفي عليهم، أول من أخبرتها صديقة لي كنت أريد أن أحكي لأحد فاتصلت بها وحكيت لها”.

وأضافت دينا حايك: “شعري بدأ بالتساقط في البداية حزنت كثيرا عندما كنت أصفف شعري وأراه يقع بشكل كبير أحزن، أصبحت لا أريد تصفيفه، لكن هي مرحلة أعيشها وأتقبلها وإذا سقط كل شعري سأستعين بشعر مستعار”.

وقالت: “من البداية عرفت أنني سأخضع للعلاج الكيماوي، لم يكن هناك وقت لإرسال فحوصاتي للخارج أو للانتظار وأخذ أدوية، عندما أخبرني الطبيب بنوع الورم وحجمه لم يكن هناك مهرب من العلاج الكيماوي”.

وأوضحت أنه “هناك طعام لابد أن أتناوله وطعام لا أتناوله وأكثر من تناول الخضراوات، والدتي تجعلني أشرب عصير الرمان لأنه يزيد المناعة”.

اقرأ/ي أيضًا: الكشف عن ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان.. وهذه أول ضحية