بالتفاصيل: ريال مدريد يحقق فوزاً على اتلتيك بلباو بهدف دون مقابل

رياضةمصدر الإخبارية

استطاع “ريال مدريد” توسيع فارق النقاط بينه وبين برشلونة إلى 7 نقاط، بعدما حقق الفوز بهدف دون رد من ركلة جزاء سددها سيرخيو راموس قبل نهاية الشوط الثاني بـ 16 دقيقة، في مباراة جمعته مع أتلتيك بيلباو ضمن الدوري الإسباني .

وتألق الحارس تيبو كورتوا في إبعاد هدف مؤكد من رأسية للاعب الوسط المتميز راؤول جارسيا خلال الدقائق ال25 الأولى من اللقاء، كما أهدر كريم بنزيمة فرصة هدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتحويل عرضية أسينسيو برأسه جوار المقص الأيسر رغم عدم تعرضه للرقابة داخل صندوق العمليات.

وفي الدقيقة 71 احتسب الحكم خوسيه جونزاليس ركلة جزاء لصالح مارسيلو، وراجع تقنية VAR للتأكد من صحة قراره، انبرى لها راموس ليواصل التعملق بتسجيل الهدف بطريقة مذهلة.

رفع ريال مدريد رصيده لـ 77 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني ليبتعد أكثر فأكثر عن الوصيف “برشلونة” الذي تنتظره مباراة صعبة للغاية مساء اليوم على ملعب فياريال “لاسيراميكا” لحساب نفس الجولة.

https://youtu.be/6ArRUk0Ykpo

وسيتوجب على البرشا الفوز من أجل مواصلة منافسة ريال مدريد خلال الجولات الأربع المتبقية من الموسم، على أمل خطف الصدارة من جديد.

وتجمد فريق “أتلتيك بيلباو” في المركز الثامن برصيد 48 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز السابع جاره “ريال سوسيداد”، وبفارق 4 نقاط عن المركز الخامس الذي يحتله “خيتافي” برصيد 52 نقطة.

ونقلت مباراة “ريال مدريد وأتلتيك بيلباو” على قناة بي إن سبورتس 1 و3، بصوت المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”، كما بثت المباراة على قناة لاليجا تي ڤي بار، وقناة موڤي ستار لا ليجا 1.

انطلق اللقاء في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش، 14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية، على ملعب أثلتيك بيلباو “سان ماميس“.