جبارين: دماء الجرحى لن تضيع سدى وستزهر في أرض التحرير

الدوحة – مصدر الإخبارية

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس زاهر جبارين: إن “دماء الجرحى والشهداء لن تضيع سدى، بل ستزهر في أرض التحرير”.

وأكد خلال بيانٍ صحافي، على أن “المحتل المجرم لن يُفلح في الإفلات من المحاكمة على الجرائم التي اقترفها ويقترفها في كلّ يوم بحقّ أبناء الشعب الفلسطيني على امتداد ساحات الوطن”.

وأضاف بمناسبة يوم الجريح الفلسطيني: “سنبقى الأوفياء لهم وسنمضي معًا في طريق المقاومة حتى النصر والتحرير”.

ولفت إلى أن “خَيار المقاومة سيبقى خيارنا الاستراتيجي في التعامل مع الاحتلال المجرم، مهما بلغت التضحيات، ومهما قدّمنا من شهداء وجرحى وأسرى قرابين على طريق النصر والتحرير”.

وتابع: “ما زال جرحانا الميامين يسطّرون نموذجًا فريداً من الصمود والتحدي والإصرار على الثبات في طريق المقاومة والنضال والتمسّك بالحقوق والثوابت”.

واستطرد: “جرحانا وإنْ فقدوا قطعاً من أجسادهم، لكنَّهم لم يفقدوا حبّهم للأرض وفي القلب منها القدس والأقصى”.

واستتلى: “حيث جاد أكثر من ربع مليون جريح بدمائهم من أجل فلسطين، تخضبت أرضها بدمهم الطاهر، فأنبتت زهراً للحرية، وتنوَّعت جراحاتهم وآلامهم، لكنَّهم لم ييأسوا من استكمال مسيرتهم النضالية”.

وأردف: “نُجدّد العهد مع جرحانا الأبطال في يومهم الوطني، بأن نبقى الأوفياء لهم، وسنمضي معهم على درب المقاومة الشاملة، حتى انتزاع حقوقنا المشروعة كاملة، ودحر الاحتلال عن أرضنا”.

وشدد على أن “قضية الجرحى قضية وطنية بامتياز لا يمكن نسيانها أو تجاوزها، فمن حقّ جرحانا جميعاً الحصول على حقوقهم الكاملة دون نقص أو تمييز؛ فكلّهم أبناء الوطن، وكلّهم قدَّموا وضحّوا من أجل فلسطين”.

وأخيرًا.. ترحم جبارين على أرواح شهدائنا الأبرار، مُبرقًا بأسمى آيات الشكر والتقدير والدعاء للجرحى والأسرى وذويهم وعوائل الشهداء، مُشيدًا بصبرهم وثباتهم ومقاومتهم للاحتلال.