رسميا.. رامز جلال يكشف اسم برنامجه الجديد في رمضان 2023

وكالات _ مصدر الإخبارية

كشف نجم المقالب المصري رامز جلال عن اسم برنامجه الجديد الذي سيقدمه خلال موسم رمضان الحالي 2023 على قناة “إم بي سي مصر”.

ونشر رامز جلال عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوستر البرنامج، وكشف عن أنه يحمل اسم “رامز نيفر إند”، وجرى تصوير المقالب في المملكة العربية السعودية.

وكتب “جلال ” ملصق برنامجه الرمضاني الجديد عبر حسابه في فيسبوك، معلقاً: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصبحه وسلم وربنا يتممها بخير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين”.

وظهر “جلال” في الملصق الدعائي للبرنامج على ظهر ثور حاملاً فانوس رمضان في بده، فيما اعتمد لوك جديد بشعر أصفر وبذلة باللون الذهبي.

وكشفت الفنانة نسرين أمين خلال مقابلة لها في برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه إنجي علي عبر إذاعة “نجوم FM”،  عن وقوعها ضحية لبرنامج رامز جلال الجديد قائلة: السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز واتصابت في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله”.

رامز جلال

يذكر أنه  عرض له مؤخرا فيلم “أخي فوق الشجرة”، وتدور أحداثه حول قصة حب بين رامز جلال وتارا عماد، حيث يتعرضان لمشاكل واختلاف ثقافات بينه وبين أخيه التوأم وصديقته القادمين من أمريكا.

وحول الفيلم، تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويشارك فى بطولته حمدي ميرغني ومحمد ثروت و تارا عماد و ويزو وعدد من الفنانين، الفيلم تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، فى رابع تعاون مع رامز جلال بعدما قدما معا أفلام “رغدة متوحشة”، و “سبع البرمبة” و “أحمد نوتردام”.

يُذكر أنه كان مشاركًا في موسم رمضان الماضي ببرنامج المقالب الشهير رامز موفي ستار والذي استعان فيه بالنجم العالمي فاندام للإيقاع بضحاياه من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.