جبارين: لن نرفع الراية البيضاء ومعركة الأسرى لن تبقى داخل السجون

القدس – مصدر الإخبارية

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس زاهر جبارين: إن “الشعب الفلسطيني لن يرفع الراية البيضاء ومعركة الأسرى لن تبقى داخل السجون”.

وأضاف خلال تصريحاتٍ تابعتها شبكة مصدر الإخبارية: أن “شعبنا سيفتدي الأسرى بكل ما يملك ولن يتركهم وحدهم في معركتهم ضد السجّان الإسرائيلي”.

وأكد على أن “شعبنا ومقاومته سيكونون الدرع الحامي للأسرى ولن يُسلّموهم لبن غفير وحكومته الفاشية، داعيًا الشعب الفلسطيني للاستعداد جيدًا للمعركة مع الاحتلال”.

وأشار جبارين، إلى أن “شعبنا الفلسطيني يثبت كل يوم للاحتلال إصراره على الحرية وتحرير أسراه، ولن يقف أي ثمن أمام تحقيق ذلك”.

وأردف: “نحن شعب حرٌ أبي، وسنستمر بالمقاومة والجهاد حتى زوال الاحتلال الإسرائيلي عن أرضنا، ولدينا إيمان ويقين لدفع كل ما نملك من دمائنا وأموالنا لإنهاء الاحتلال”.

وشدد على أن “أرض فلسطين لن تقبل أمثال المُجرمَين سموترتيش وبن غفير، مؤكدًا على أن “الاحتلال إلى زوال قريبًا”.

واعتبر “مشاركة عشرات الآلاف في تشييع الشهداء بمُدن الضفة الغربية بأنه استفتاءٌ على خيار المقاومة، وتعبير عن الرفض الشعبي لاعتداء أجهزة أمن السلطة على موكب الشهيد عبد الفتاح خروشة.

ولفت إلى أن “الشعب الفلسطيني يمتلك اليقين والوعي بالنصر رغم الصعوبات داخل السجون وخارجها ولن يبخل بالتضحيات لأجل فلسطين، رغم المتخاذلين والمخططات التي جرت في العقبة”.

أقرأ أيضًا: جبارين: سلوك الاحتلال تجاه الأسرى سيجر المنطقة إلى المجهول