حركة المجاهدين: ندعو شعبنا إلى إشعال الأرض لهبًا تحت أقدام الاحتلال

غزة – مصدر الإخبارية

دعت حركة المجاهدين الفلسطينية، الثلاثاء، “شعبنا في الضفة المحتلة إلى إشعال الأرض لهبًا تحت أقدام الجنود والمغتصبين الصهاينة”.

وأضافت خلال بيانٍ صحافي وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه: “لتنطلق الطلقات من بنادق أحرار الضفة تجاه صدورهم ثأراً وانتقاماً لدماء الشهداء”.

واعتبرت “ما حدث في جنين بأنه فعلٌ اجرامي إسرائيلي بحق شعبنا ومقاومينا، ولن يُفلح الاحتلال بإرهابه وبطشه في وأد المقاومة في الضفة”.

وأردفت: “بوركت سواعد المقاومين الذين يقومون بواجبهم في الدفاع عن شعبنا، وسيُفشل شبابنا ومقاومينا كل مخططات الاحتلال الرامية إلى كسر إرادتهم القوية وعزيمتهم الصلبة”.

ونعت حركة المجاهدين شهداء جنين الفداء والإباء الذين ارتقوا خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين، وستبقى دماء الشهداء وقوداً يزيد من جذوة المقاومة على المحتل الغاصب.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت مساء الثلاثاء عن أسماء شهداء جنين الذين ارتقوا برصاص الاحتلال عقب اقتحام المخيم عصر اليوم.

وأفادت “الصحة” باستشهاد كلًا من:

محمد وائل غزاوي (26 عاماً)
‏‎مجد محمد عزمي حسينية (26 عاماً)
‏‎طارق زياد مصطفى ناطور (27 عاماً)
‏‎زياد امين الزرعيني (29 عاماً)
‏‎عبد الفتاح حسين خروشة (49 عاماً)
معتصم ناصر صباغ (22 عاماً)

واندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال، عصر الثلاثاء، عقب تسلل قوة إسرائيلية خاصة إلى مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وعمّ الحزن مدينة جنين في أعقاب العملية العسكرية الإسرائيلي والتي أسفرت عن استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين بعضهم بحالة الخطر.